البطولة العربية للأندية: الترجي ينهي دور المجموعات بثلاثة انتصارات

الترجي التونسي يضيف انتصاره الثالث ضمن المجموعة الثالثة لبطولة الأندية العربية لكرة القدم، بفوزه على الهلال السعودي 3-2، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات الدور الأول.

فاز الترجي على الهلال 3-2
فاز الترجي على الهلال 3-2

أضاف الترجي التونسي انتصاره الثالث ضمن المجموعة الثالثة لبطولة الأندية العربية لكرة القدم، بفوزه على الهلال السعودي، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات الدور الأول.

وعلى ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، تفوّق النادي التونسي على منافسه السعودي بنتيجة 3-2.

وسجل ثلاثية الترجي فريد الماطري (46)، وهيثم الجويني (58)، وغيلان الشعلالي (74)، بينما سجل هدفي الهلال عبد الرحمن اليامي (49)، وفهد الرشيدي (60). 

وبذلك أنهى الترجي الدور الأول برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، بينما ودع الهلال البطولة بنقطتين من ثلاث مباريات.

وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة نفسها، فاز المريخ السوداني على نفط الوسط العراقي 2-1.

وتقدم الفريق العراقي بهدف لزياد أحمد في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل محمد عبد الرحمن يوسف للمريخ من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وسجل النيجيري كيليتشي أوسونوا هدف الفوز في الدقيقة 90.

ويعد هذا الفوز شرفياً بالنسبة إلى المريخ، إذ إن الفريقين كانا قد خرجا من الدور الأول بنتيجة المباراتين الأوليين. 

وبهذا الفوز، أنهى المريخ الدور الأول في المركز الثاني خلف الترجي برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات، بينما اكتفى نفط الوسط بنقطة واحدة.

وكان الفتح الرباطي أكمل السبت عقد الفرق المتأهلة الى نصف النهائي بتعادله مع العهد اللبناني 1-1 في آخر منافسات المجموعة الثانية، ليضمن الصدارة بفارق الأهداف عن الفريق اللبناني.

ويشارك في نصف النهائي الفتح والترجي، اضافة الى الفيصلي الأردني متصدر المجموعة الأولى، والأهلي المصري ثاني المجموعة نفسها والذي بلغ دور الأربعة كأفضل صاحب مركز ثان.

وتقام قرعة نصف النهائي الاثنين، على ان تقام مباراتاه الأربعاء.