جائزة أفضل لاعب في النهائي لرونالدو من يد فيرغيسون

الإسكتلندي أليكس فيرغيسون، المدرس الأسبق والأسطوري لمانشستر يونايتد الإنكليزي، يقوم بتسليم جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري الأبطال للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما قاد فريقه للفوز باللقب بتسجيله هدفين في شباك يوفنتوس في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة كبيرة 4-1.

فيرغيسون ورونالدو ونجله
قام الإسكتلندي أليكس فيرغيسون، المدرس الأسبق والأسطوري لمانشستر يونايتد الإنكليزي، بتسليم جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري الأبطال للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما قاد فريقه للفوز باللقب بتسجيله هدفين في شباك يوفنتوس في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة كبيرة 4-1.
وأكد النجم البرتغالي الذي بدا سعيداً للغاية عقب تسلّم الجائزة من يد مدربه السابق في الفريق الإنكليزي: "إنه موسم استثنائي: فزنا بالليغا ودوري الأبطال. فريقي كان جيداً للغاية اليوم، رائع. أنا أيضاً قدمت أداء جيداً  للغاية. استعديت جيداً لأكون متواجداً هنا والوصول لنهاية الموسم وأنا بأفضل حال، وأنا سعيد للغاية بتسجيلي هدفين في غاية الأهمية".

واحتضن فيرغيسون رونالدو، الذي تواجد بصحبه نجله ورفيقته العاطفية، بحرارة وتحدث معه طويلاً قبل أن يسلمه الجائزة دخل صالة المؤتمرات الصحفية لملعب "الألفية" بالعاصمة الويلزية كارديف.