أبطال آسيا: تعادل الفتح ولخويا

الأهلي الإماراتي يسقط خارج ملعبه أمام لوكوموتيف الأوزبكي 0-2 على ستاد "لوكوموتيف" في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2017، فيما ينتهي لقاء الفتح السعودي ولخويا القطري بنتيجة 2-2.

  • سجل سلامات كوتيباييف ومارات بيكماييف هدفي الفوز لصالح لوكوموتيف (موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)
سقط الأهلي الإماراتي، اليوم الإثنين، خارج ملعبه أمام لوكوموتيف الأوزبكي 0-2 على ستاد "لوكوموتيف" في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2017.

وسجل سلامات كوتيباييف (1) ومارات بيكماييف (57) هدفي الفوز لصالح لوكوموتيف.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز الاستقلال الإيراني على التعاون السعودي 3-0 على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وتصدر الإستقلال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام لوكوموتيف والأهلي والتعاون.

وفي المجموعة الثانية، تعادل الفتح السعودي مع لخويا القطري بنتيجة 2-2 على ستاد "عبدالله بن جلوي" في الإحساء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وسجل البرازيلي ناثان جونيور (40 من ضربة جزاء) وسياف البيشي (56) هدفي الفتح، في حين أحرز المغربي يوسف العربي (19) والكوري نام تاي-هي (86) هدفي لخويا.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز إستقلال خوزستان الإيراني على الجزيرة الإماراتي 1-0 على ستاد "محمد بن زايد" في أبو ظبي.

وسجل الكاميروني الويز نونغ هدف الفوز الثمين لصالح استقلال خوزستان في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وتصدر استقلال خوزستان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للخويا ونقطة للفتح ولا شيء للجزيرة.