أبطال آسيا: غوانغزو يكتسح إيسترن بسباعية

غوانغزو إيفرغراندي الصيني يحقق فوزاً كاسحاً على نظيره إيسترن من هونغ كونغ بسباعية نظيفة في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا ضمن منافسات المجموعة السابعة لدور المجموعات.

  • بهذا الفوز الكبير تصدر غوانغزو المجموعة برصيد 3 نقاط (أ ف ب)
حقق غوانغزو إيفرغراندي الصيني فوزاً كاسحاً، اليوم الأربعاء، على نظيره إيسترن من هونغ كونغ بسباعية نظيفة في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا ضمن منافسات المجموعة السابعة لدور المجموعات.

وجاءت سباعية غوانغزو عبر البرازيلي ريكاردو بولارت من علامة الجزاء في الدقيقة 4، ووانغ شانغوان في الدقيقتين 22 و84، ولياو ليشنغ في الدقيقتين 33 و47 وآلان في الدقيقة  65 وباولينيو في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز الكبير تصدر غوانغزو المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيّل إيسترن ترتيب المجموعة برصيد خال.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، تعادل كاوازاكي فرونتال الياباني مع ضيفه سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي 1-1.

وعلى استاد تودوروكي في كاوازاكي، تقدم صاحب الأرض بهدف القائد يو كوباياشي في الدقيقة 11، وأدرك سوون التعادل بهدف الياباني شوغو تانيغوشي من خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23.

وفي المجموعة الثامنة، حقق غامبا أوساكا الياباني بداية جيدة لمشواره في دور المجموعات، بفوزه خارج ملعبه على أديلايد يونايتد الأسترالي 3-0.

وعلى استاد "هيندمارش" في أديلايد، سجل أهداف غامبا أوساكا سون ناغاساوا في الدقيقة 21 وياسويوكي كونو في الدقيقة 45+1 والأسترالي ديلان مكغوان بالدقيقة 81 خطأ في مرمى فريقه.

وفي إطار المجموعة ذاتها، فاز غيانغسو سونينغ الصيني على مستضيفه جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي 1-0 سجله البرازيلي راميريز لاعب تشلسي الإنكليزي السابق في الدقيقة 90.