راكيتيتش و"واتساب" يوفنتوس!

صحيفة "ذا صن" الإنكليزية تكشف عن وجود مجموعة في تطبيق التواصل الإجتماعي "واتساب" على الهاتف المحمول للكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسباني، تجمعه بلاعبي يوفنتوس الإيطالي مواطنَيه ماريو ماندزوكيتش وماركو بياكا وزميله السابق البرازيلي داني ألفيش، وقد أطلق عليها اسم "يوفنتوس".

مجموعة على "واتساب" راكيتيتش تحمل اسم يوفنتوس

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية عن وجود مجموعة في تطبيق التواصل الإجتماعي "واتساب" على الهاتف المحمول للكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسباني، تجمعه بلاعبي يوفنتوس الإيطالي مواطنَيه ماريو ماندزوكيتش وماركو بياكا وزميله السابق البرازيلي داني ألفيش، وقد أطلق عليها اسم "يوفنتوس".

وقالت مصادر للصحيفة أن الثلاثي حاول إقناع راكيتيتش بالإنتقال إلى فريق "السيدة العجوز" منذ الصيف الماضي.

وبحسب "ذا صن" فإن الثلاثي بعث برسائل للاعب برشلونة على المجموعة تتحدث عن الأجواء الرائعة في ملعب يوفنتوس والعلاقة الوثيقة التي تربط لاعبي الفريق، كما أنهم يرسلون له صور "سيلفي" بعد الفوز بالمباريات.

من جهته فإن راكيتيتش أعلم الثلاثي أن رغبته هي البقاء في النادي الكاتالوني في حال رحل المدرب لويس إنريكي عن صفوفه في الصيف المقبل.

يذكر أن إنريكي كان قد استبعد اللاعب الكرواتي عن التشكيلة التي واجهت فياريال في "الليغا" ما أثار التكهنات حول رحيل راكيتيتش عن برشلونة.