بالفيديو: ماذا قال فالكاو للاعبي البيرو في الدقائق الأخيرة؟

النجم الكولومبي راداميل فالكاو يثير الشبهات حوله عندما توجّه في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب بلاده ضد بيرو التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وراح يتحدث لأكثر من لاعب في بيرو.

تحدث فالكاو لأكثر من لاعب بيروفي في الدقائق الأخيرة

أثار النجم الكولومبي راداميل فالكاو الشبهات حوله عندما توجّه في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب بلاده ضد بيرو التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وراح يتحدث لأكثر من لاعب في الفريق المنافس.

وأكد لاعب وسط بيرو، ريناتو تابيا، أن فالكاو نبههم في الدقائق الأخيرة من المباراة أن التعادل يصبّ في صالح الطرفين من أجل التأهل لكأس العالم.
وقال تابيا في تصريحات تلفزيونية: "كنا مركّزين جميعاً في الملعب. وخلال آخر خمس دقائق، اقترب منا بعض من لاعبي كولومبيا، كانوا يعلمون الوضع في الملاعب الأخرى. سيَّرنا المباراة بالشكل الذي نريده".
وأضاف لاعب وسط فينورد الهولندي: "تحدثت مع راداميل، وقال لي إن المنتخبين داخل المونديال، ولهذا يجب أن تكونوا سعداء".
وساهمت نتيجة اللقاء في تأهل كولومبيا مباشرة للمونديال في المركز الرابع، فيما ستخوض بيرو، صاحبة المركز الخامس، الملحق أمام نيوزيلندا ممثل الأوقيانوس الشهر المقبل.
وأكد تابيا أن هدف بيرو كان الفوز على كولومبيا من أجل التأهل مباشرة لكأس العالم، وهو ما لم يتحقق، وبات عليهم خوض الملحق الذي تأهلوا له بفضل خسارة تشيلي أمام البرازيل 0-3، وباراوغواي في عقر دارها أمام فنزويلا 0-1.