إنكلترا وإسبانيا تتواجهان في نهائي مونديال الناشئين

المنتخبان الإنكليزي والإسباني سيتواجهان في نهائي كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً في الهند، بعدما تأهلا إلى النهائي، عقب فوزهما بالنتيجة عينها على البرازيل ومالي 3-1 على الترتيب.

ريان بريوستر صاحب ثلاثية إنكلترا (صفحة البطولة في فايسبوك)
ريان بريوستر صاحب ثلاثية إنكلترا (صفحة البطولة في فايسبوك)

سيتواجه المنتخبان الإنكليزي والإسباني في نهائي كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً في الهند، بعدما تأهلا إلى النهائي، اليوم الأربعاء، عقب فوزهما بالنتيجة عينها على البرازيل ومالي 3-1 على الترتيب.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب "غاندي جواهاتي"، بادرت إنكلترا بالتهديف في الدقيقة 10 عبر ريان بريوستر الذي أكمل ثلاثية الفريق في الدقيقتين 39 و77 بينما حمل هدف لبرازيل الوحيد توقيع ويسلي في الدقيقة 21.

وعلى ملعب "دي واي باتيل ستاديوم"، أنهى "الماتادور" الشوط الأول متقدماً بثنائية نظيفة حملت توقيع مهاجم برشلونة الرديف، أبيل رويز، في الدقيقتين 19 و43.

وفي النصف الثاني، أطلق فيران توريس، مهاجم فالنسيا، رصاصة الرحمة على آمال ممثل القارة السمراء بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71.

ورد المنتخب المالي بعدها بثلاث دقائق بهدف حفظ ماء الوجه بأقدام لاسانا ندياي.

وستقام المباراة النهائية يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب "سالت ليك" بمدينة كلكتا، بينما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث على نفس الملعب وقبل المباراة النهائية.