رسالة مؤثرة من كاسياس لبوفون

حارس المرمى الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، يبدي دعمه للحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون عبر رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي قال له فيها: "أرغب في رؤيتك كأسطورة، كما أنت".

كاسياس لبوفون: "أرغب في رؤيتك كأسطورة، كما أنت"

أبدى حارس المرمى الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، دعمه للحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون عبر رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي قال له فيها: "أرغب في رؤيتك كأسطورة، كما أنت".
وجاء ذلك بعد أن أعلن بوفون بينما تنهمر الدموع من عينيه، اعتزاله اللعب الدولي بعد اخفاق منتخب إيطاليا في التأهل لمونديال 2018 في روسيا بعد التعادل سلبياً أمس أمام السويد في إياب الملحق الأوروبي، علماً بأن الإياب انتهى بفوز السويد بهدف دون رد.
وكتب كاسياس: "لا يعجبني مطلقاً أن أراك هكذا! أود رؤيتك مثلما كنت دائماً حتى هذه اللحظة وللكثيرين: أسطورة. فخور بمعرفتك واللعب أمامك مرات كثيرة. مازال عليك أن تبثّ البهجة في كرة القدم يا صديقي".
وكان بوفون، الذي سيكمل في كانون الثاني/ يونيو المقبل عامه الـ40، قد غلبته دموعه أثناء مقابلة لمحطة "راي سبورت" أمس بعد فشل "الآزوري" في التأهل للمونديال لأول مرة منذ عام 1958، وقال إنه يعتذر للاخفاق في تحقيق هدف لشعب إيطاليا، مبيناً أن عدم التأهل هو خيبة أمله الوحيدة وليس اعتزاله اللعب دولياً.