فينغر يحتفل بمعادلة فيرغيسون بفوز أرسنال على كريستال بالاس

أرسنال يحقق الفوز على مضيفه كريستال بالاس 3-2 في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليمنح مدربه الفرنسي أرسين فينغر أفضل احتفال بمعادلته الرقم القياسي لـ "السير" الإسكتلندي أليكس فيرغيسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد.

فاز أرسنال بنتيجة 3-2 (أ ف ب)

حقق أرسنال الفوز على مضيفه كريستال بالاس 3-2 في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليمنح مدربه الفرنسي أرسين فينغر أفضل احتفال بمعادلته الرقم القياسي لـ "السير" الإسكتلندي أليكس فيرغيسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد.  

وفي أمسية عادل فيها الرقم القياسي المسجل باسم فيرغيسون بالإشراف على تدريب الفريق في 810 مباريات في الدوري الممتاز، شاهد فينغر لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز المتألق وهو يقلب الطاولة في مباراة مثيرة بفضل هدفين رائعين في غضون أربع دقائق من الشوط الثاني.

ومنح الألماني شكودران مصطفي الفريق الزائر تقدماً مستحقاً عقب 25 دقيقة لكن أرسنال تحسر على مجموعة من الفرص السهلة التي أهدرها في الشوط الأول مع معادلة بالاس للنتيجة مع بداية الشوط الثاني بهدف لاندروس تاونسند عقب مجهود كبير.

واستعرض سانشيز مهاراته المميزة بتسديدة خاطفة وقوية في الدقيقة 62 ثم بإنهاء رائع لتمريرة بينية طويلة من جاك ويلشير.

وعلى الرغم من أن جيمس تومكينز ضمن إضفاء المزيد من الإثارة على نهاية اللقاء بهدف من ضربة رأس، فإن الفوز أبقى ارسنال في المركز السادس لكنه رفع رصيده إلى 37 نقطة وهو نفس رصيد توتنهام هوتسبر ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي.