برشلونة يعير توران لباشاك التركي

أردا توران لاعب برشلونة الإسباني ينتقل إلى صفوف اسطنبول باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي إضافة لموسمين آخرين حتى نهاية عقده مع النادي الكاتالوني في العام 2020. والكولمبي ييري مينا يوقّع عقده مع برشلونة.

توران لم يشارك مع برشلونة تحت قيادة فالفيردي (أ ف ب)

انتقل أردا توران لاعب برشلونة الإسباني، اليوم السبت، إلى صفوف اسطنبول باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي إضافة لموسمين آخرين حتى نهاية عقده مع النادي الكاتالوني في العام 2020.

ويمتلك نادي شهير متصدر الدوري التركي خيار شراء توران، الذي لم يشارك في أي مباراة مع برشلونة منذ وصول المدرب آرنيستو فالفيردي لتدريب الفريق في الصيف الماضي وهو ما دفع اللاعب للرحيل عن النادي في الشتاء الحالي.

ولعب توران 55 لقاء بقميص برشلونة وسجل 15 هدفاً وتوج بـ6 ألقاب مع النادي.


مينا يوقّع عقده مع برشلونة

مينا خلال تقديمه (أ ف ب)

وفي سياق متصل، وقع المدافع الكولومبي ييري مينا عقده مع برشلونة اليوم ليتم تقديمه أمام نحو ثمانية آلاف و552 مشجعا في ملعب "كامب نو".

وبرفقة رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، وقع مينا عقده الذي يمتد لما تبقى من الموسم وخمسة مواسم أخرى حتى 30 حزيران/يونيو 2023.

وعقب توقيع العقد خرج مينا لـ"كامب نو" ليتم تقديمه أمام الجماهير.

وقام مينا بخلع حذائه والصلاة تعبيراً عن امتنانه، ثم قام بعدة حركات بالكرة أمام الجماهير الذي كان بينهم العديد من الكولومبيين الذين حملوا أعلام برشلونة.