زيدان عن مباراة باريس: ليست مواجهة بين رونالدو ونيمار

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يعتبر أن المواجهة بين فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسي ليست مواجهة شخصية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار جونيور، ويتوخى الحذر كي لا يكشف شيئاً عن خطته الفنية في اللقاء.

زيدان تجنب الخوض في مستقبله (أ ف ب)
زيدان تجنب الخوض في مستقبله (أ ف ب)

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن المواجهة بين فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسي ليست مواجهة شخصية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار جونيور.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي خاص بلقاء الغد ضمن ذهاب الدور الثمن نهائي لدوري أبطال أوروبا "نتحدث عن لاعبين كبيرين ولكنها مباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وليست بين كريستيانو ونيمار. يمكننا الحديث عن لاعب مثل كريستيانو حقق أشياء استثنائية، وفاز بالكرة الذهبية خمس مرات ولن أقارن بينهما الآن. نعرف كل ما يفعله نيمار في الملعب، لديه مهارة كبيرة ويمكنه أن يصنع الفارق".

ورغم استدعائه فريقه بالكامل، توخى زيدان الحذر في كلمته أكثر من أي وقت مضى لكي لا يكشف شيئاً عن الخطة الفنية التي سيخوض بها المباراة، ولم يوضح ما إذا كان سيراهن على الثلاثي المكون من الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بايل وكريستيانو في الهجوم أو ستكون هناك مفاجأة في التشكيلة الأساسية.

ورأى زيدان أن مواجهة ثمن النهائي "ليس مباراة نهائية. إنها مباراة تشامبيونز علينا أن نلعب خلالها جيداً. نتيجة ذلك بالنسبة للفريق الذي نحظى به هي امتلاك الكثير من فرص الفوز، ولا أفكر فيما قد يحدث في المستقبل".

ويفضل "زيزو" عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يواجهها بسبب المرحلة السيئة التي يمر بها الملكي، والتقليل من أهمية ما قد يحدث حال إقصاء فريقه من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد أوضح "الآن لا أفكر في مستقبلي، بل في مباراة غد فحسب. هذا ما أركز عليه. باقي الأمور لا يمكنني التحكم بها، لذا أركز على الملعب وعلى القيام بالأمر جيداً. جميع المباريات والتدريبات هي ما يهم بالنسبة لي. مستقبلي لا يهم".