فوز جديد لليفربول... وصلاح يسجّل

ليفربول يضيف فوزاً جديداً إلى رصيده وجاء بهدفين نظيفين على ضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب "أنفيلد رود" ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

محمد صلاح (أ ف ب)

أضاف ليفربول فوزاً جديداً إلى رصيده وجاء بهدفين نظيفين على ضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب "أنفيلد رود" ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل "الريدز" هدفاً في كل شوط حيث افتتح النجم المصري محمد صلاح باب التسجيل قبل نهاية الشوط بخمس دقائق إثر تمريرة بينية رائعة من أليكس - أوكسلايد تشامبرلاين داخل المنطقة ليسكن النجم المصري الكرة بيسراه داخل الشباك.
وهذا الهدف الـ24 لصلاح في البريميير ليغ، والـ32 في جميع المسابقات، ليتربع على عرش الهدافين مناصفة مع هاري كاين، نجم توتنهام هوتسبر.
وفي الشوط الثاني، عزز النجم السنغالي ساديو ماني التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 55 بتمريرة سحرية من البرازيلي روبرتو فيرمينيو ليجد النجم الأسمر نفسه في مواجهة المرمى ويضع الكرة بيمينه في الشباك.
وبهذا يواصل لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب مسلسل انتصاراتهم للجولة الثالثة توالياً ليرتفع رصيد الفريق لـ60 نقطة يرتقي بها للوصافة مؤقتاً لحين انتهاء مباراة مانشستر يونايتد (59 نقطة) الذي سيحل ضيفاً على كريستال بالاس يوم غد الاثنين في ختام الجولة.
بينما، تجمد رصيد "الماغبيس" عند 29 نقطة في المركز الـ16 بعدما تجرعوا الخسارة الـ14 هذا الموسم.