الخليفي في ضيافة نيمار

والد البرازيلي نيمار جونيور ينشر بياناً على شبكات التواصل الاجتماعي يكشف فيه عن زيارة رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي للفريق أنتيرو هنريكي، لابنه.

صورة يظهر فيها الخليفي ونيمار إضافة لوالد الأخير

نشر والد البرازيلي نيمار جونيور، اليوم الثلاثاء، بياناً على شبكات التواصل الاجتماعي يكشف فيه عن زيارة رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي للفريق أنتيرو هنريكي، لابنه.

ووفقاً لوسائل إعلام برازيلية، جاء اجتماع الخليفي مع نيمار، في قصر الأخير بولاية ريو دي جانيرو، للاطمئنان عليه عقب الجراحة التي خضع لها في الثالث من الشهر الجاري ومنعته من خوض لقاء إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وقالت وسائل اعلام إن الاجتماع جاء بعد شائعات بخصوص مستقبل النجم البرازيلي الذي أقصي فريقه من دوري الأبطال مؤخراً على يد ريال مدريد الإسباني.

وجاء اقصاء النادي مصحوباً بشائعات حول احتمال رحيل نيمار لريال مدريد الإسباني، بل وعودته لناديه السابق برشلونة.

ووفقاً لما ذكرته وسائل الاعلام فإن الخليفي كان يرغب في استباق الجميع بخطوة ومنع أي شيء قد يبعد نيمار عن النادي قبل انتهاء تعاقده في 2022.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة تتراوح بين شهرين ونصف وثلاثة أشهر عن الملاعب، أي أنه سيلحق في الرمق الأخير بمونديال روسيا الذي سيخوض منتخب البرازيل مباراته الأولى فيه في السابع عشر من حزيران/يونيو أمام سويسرا.