ماذا قال ميسي عن انتقال نيمار إلى الريال والمونديال؟

نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة يتطرّق إلى العديد من المواضيع في مقابلة تلفزيونية... ماذا قال؟

ميسي ونيمار

اعتبر نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، ليوني ميسي، أن مشاهدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص ريال مدريد الإسباني "سيكون أمراً قاسياً" و"ضربة موجعة".
وقال نجم برشلونة في تصريحات لقناة "TyC Sports" المحلية: "سيكون أمراً قاسياً بسبب ما يعنيه نيمار بالنسبة لبرشلونة. على الرغم من الطريقة التي رحل بها... لقد فاز بألقاب هامة معنا. ستكون ضربة قاسية للجميع، وبالطبع بالنسبة لكل المنتمين لبرشلونة. سيزيد بالتأكيد من قوة الغريم التقليدي على المستوى الرياضي".
وأضاف مبتسماً حول زميله السابق في الفريق الذي رحل الصيف الماضي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو: "هو يعلم هذا الأمر، لقد أبلغته به، لأننا ما زلنا نتواصل".
وأكد قائد "الالبيسيليستي" أنه ليس في منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن ريال مدريد يفوز حتى وإن كان سيئاً، على عكس الفريق الكتالوني.
وأوضح: "لا أتنافس معه (يقصد رونالدو). مشاهدة الريال في نهائي دوري الأبطال مرة أخرى، أمر يحفّزني. أريد أن أكون البطل في كل عام".
وأردف: "ريال مدريد يمتلك أمراً خاصاً به: يستطيع الفوز حتى وإن كان سيئاً. أما بالنسبة لنا فالأمور تكون أكثر صعوبة. علينا أن نكون متفوّقين للغاية من أجل الفوز. مدريد يمتلك سمعة كبيرة في أوروبا، وهو ما يجعله يقدم مستوى مختلفاً".
كما كشف صاحب الكرة الذهبية خمس مرات عن أنه لا يشغل باله كثيراً بأن يكون الأفضل في التاريخ.
وقال في هذا الصدد: "دائماً أحاول تقديم أفضل ما لديّ في كل موسم، وبذل أقصى جهد داخل الملعب، ومساعدة زملائي. لا أفكر في أن أكون الأفضل في التاريخ، هذا لن يغيّر من الأمر شيئاً بالنسبة لي".
كما اعتبر "ليو" أن "تقديم مستوى جيد في مونديال" روسيا سيكون من خلال التأهل لنصف النهائي لأن الأرجنتين "تستحقّ على الأقل أن تصل لهذه المرحلة نظراً لتاريخها الكبير".
وأكد الهداف التاريخي للأرجنتين أنه يعتقد أن البرازيل هي المرشحة الأولى للقب، لأنها تمتلك لاعبين ممتازين، ودفاعاً قوياً.
كما وضع ميسي منتخب إسبانيا كمرشح آخر للقب "بالنظر للاعبين الذي يمتلكهم"، و"لطريقة لعبه" التي يعتبرها أكثر إمتاعاً للمشجعين من التي تقدمها البرازيل.