دون إعلان رسمي عن رحيله .. فابريغاس يودّع كونتي

كونتي يتولى تدريب تشلسي منذ صيف 2016.

كونتي يدرّب تشلسي منذ صيف 2016 (أ ف ب)
كونتي يدرّب تشلسي منذ صيف 2016 (أ ف ب)

قبل الإعلان الرسمي عن رحيله عن صفوف تشلسي الإنكليزي، ودّع الإسباني سيسك فابريغاس مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي الذي سيرتك منصبه حسبما ذكرت تقارير صحافية في بريطانية وإيطالية.

وغرّد فابريغاس على صفحته الرسمية في "تويتر" قائلاً "شكراً، أيها المدرب، على لقب آخر في البريميير ليغ وآخر في كأس الاتحاد. لم يكن من السهل إقناعك في البداية بإمكانياتي، ولكني أتمنى أن تكون فخوراً بي في النهاية. حظ أفضل في المستقبل".

ولم يرد أي تأكيد من تشلسي حتى الآن حول إقالة كونتي، وهو الذي فاز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز مع كونتي في أول مواسم المدرب عقب انضمامه للفريق عام 2016 إضافة للقب كأس الاتحاد الإنكليزي في الموسم المنقضي.

ويتبقى عام وحيد في عقد كونتي مع "البلوز"، بعدما تولى مسؤولية الإعداد للموسم الجديد في ملعب التدريب الخاص بالنادي في كوبهام.

وبدا مستقبل كونتي مع النادي المملوك للروسي رومان أبراموفيتش غير واضح على مدار أشهر مع فشل النادي الواقع في غرب لندن في التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عقب إنهائه موسم 2017-2018 في المركز الخامس.

وقال أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي يوم الأربعاء إن تشلسي اقترب من التعاقد مع ماوريسيو ساري المدرب السابق للنادي الايطالي ليحل محل كونتي.

وحل كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لتشلسي بديلاُ لساري في نابولي في أيار/مايو الماضي سعياً لانهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري.