9 من 9 لتشلسي

تشلسي يحصد العلامة الكاملة مواصلاً بدايته الرائعة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتفوّقه بنتيجة 2-1 على نيوكاسل يونايتد العنيد بفضل هدف عكسي من دياندري يدلين بطريق الخطأ في مرماه.

  • هازار محتفلاً بهدفه (أ ف ب)

حصد تشلسي العلامة الكاملة مواصلاً بدايته الرائعة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتفوّقه بنتيجة 2-1 على نيوكاسل يونايتد العنيد بفضل هدف عكسي من دياندري يدلين بطريق الخطأ في مرماه.

وتقدم البلجيكي إيدين هازار بهدف لتشلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد احتساب خطأ من المدافع السويسري فابيان شار ضد الإسباني ماركوس ألونسو.

ولم يصنع نيوكاسل إلا القليل من الفرص ولم يتقدّم إلى الأمام لكن رغم ذلك أدرك المهاجم الإسباني خوسيلو لتعادل من مدى قريب في الدقيقة 83.

وعاد تشلسي مجدداً إلى الهجوم وقبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي سدد ألونسو كرة اصطدمت بالمدافع يدلين وتحولت إلى داخل الشباك ليتقاسم تشلسي الصدارة مع ليفربول وواتفورد برصيد تسع نقاط لكل فريق مقابل نقطة واحدة لنيوكاسل يونايتد.

وتعرّض هازار لأكثر من كدمة في بداية اللقاء لكنه بقي مصدر الخطورة الرئيسي في ظل استحواذ تشلسي على الكرة بنسبة 80 بالمئة في الشوط الأول وربما تكون النسبة قد زادت في النصف الثاني.

وقال هازار: ”عندما سجل المنافس أعتقد أن تفكير الجميع انصبّ على أن المباراة ستنتهي بالتعادل. لكن نحن تشلسي ولا نيأس أبدأ. صنعنا الكثير من الفرص وقدّمنا أداء رائعا“.