تعادل بيراميدز يُبقي الصدارة "زملكاوية"

بيراميدز يفشل في اعتلاء صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعد أن أهدر تقدّمه على ضيفه بتروجيت 3-1 إلى تعادل مثير 3-3 في افتتاح المرحلة العاشرة.

لم يتمكّن بيراميدز من الحفاظ على تقدّمه 3-1
لم يتمكّن بيراميدز من الحفاظ على تقدّمه 3-1

فشل بيراميدز في اعتلاء صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعد أن أهدر تقدّمه على ضيفه بتروجيت 3-1 إلى تعادل مثير 3-3 في افتتاح المرحلة العاشرة.

وتقدّم بتروجيت أولاً عبر الأثيوبي شيمليس بيكيلي (2)، ثم سجل بيراميدز أهدافه الثلاثة في الشوط الأول عن طريق لاجب بكار (24) ومحمد فاروق (28) والبرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو (43).

وفي الشوط الثاني، خطف بتروجيت نقطة التعادل في ثلاث دقائق عبر بيكيلي (76) وأحمد السباعي (79 من ركلة جزاء).

ورفع بيكيلي رصيده الى 6 أهداف في المسابقة هذا الموسم، وأصبح شريكاً للاعب الزمالك محمود علاء في صدارة ترتيب الهدافين.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 16 نقطة، وبقي متأخّراً بفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر الذي يحل السبت ضيفاً على الإسماعيلي، فيما صار رصيد بتروجيت تسع نقاط في المركز الثاني عشر موقتاً بفارق الأهداف أمام طلائع الجيش والزمالك.

وفي مباراة ثانية من المرحلة التاسعة، فاز وادي دجلة على مضيفه طلائع الجيش 2-1 وتخلّى عن المركز الثامن عشر الأخير للمرة الأولى هذا الموسم.

وتقدم طلائع الجيش عبر محمد رزق (10 من ركلة جزاء) قبل أن يسجل أسامة العزب (13) ومحمد محمود (15) هدفي دجلة الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط وصعد إلى المركز الخامس عشر، في حين توقف رصيد الجيش عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر.