ميسي يُبدع بـ "هاتريك" و2 "أسيست"

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يضرب بقوة بتسجيله أول ثلاثية له في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، كما صنع هدفين في عرض فردي مبهر خلال فوز برشلونة الكبير بنتيجة 5-0 على مستضيفه ليفانتي معززاً موقعه في الصدارة.

ميسي محتفلاً بأحد أهدافه (أ ف ب)
ميسي محتفلاً بأحد أهدافه (أ ف ب)

ضرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقوة بتسجيله أول ثلاثية له في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم كما صنع هدفين في عرض فردي مبهر خلال فوز برشلونة الكبير بنتيجة 5-0 على مستضيفه ليفانتي معززاً موقعه في الصدارة.

وتوغّل ميسي بين مدافعي ليفانتي قبل أن يمرر كرة رائعة إلى الأوروغوياني لويس سواريز الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 35 بعد وقت قصير من تسديدة لليفانتي، صاحب المركز الثامن، ارتطمت بالعارضة.

وأحرز النجم الأرجنتيني أول أهدافه في الأمسية قبل دقيقتين على انتهاء الشوط الأول بعد أن استقبل تمريرة سيرجيو بوسكيتس وسدّد كرة متقنة بقدمه اليمنى الأضعف.

ووسّع ميسي الفارق في بداية الشوط الثاني من متابعة لتمريرة جوردي ألبا العرضية ثم أكمل ثلاثيته الشخصية بتسديدة قريبة المدى.

وتأتي ثلاثية قائد برشلونة بعد تسجيل هدفين من ركلتين حرتين في مباراة إسبانيول الأسبوع الماضي رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً ليصبح هداف الدوري الاسباني ومسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا.

كما أهدى ميسي تمريرة الهدف الخامس إلى جيرار بيكيه في الدقيقة 88 ورفع بذلك برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن إشبيلية وأتلتيكو مدريد بعد 16 جولة.