ريال مدريد يواصل تألّقه ويهزم أتلتيكو في عقر داره

ريال مدريد يُزيح جاره الغريم أتلتيكو عن المركز الثاني بفوزه عليه في عقر داره 3-1 في قمة مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاز ريال مدريد بنتيجة 3-1 (أ ف ب)
فاز ريال مدريد بنتيجة 3-1 (أ ف ب)

أزاح ريال مدريد جاره الغريم أتلتيكو عن المركز الثاني بفوزه عليه في عقر داره 3-1 في قمة مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وألحق البرازيلي كاسيميرو وسيرجيو راموس والويلزي غاريث بايل أول هزيمة بأتلتيكو على أرضه هذا الموسم بجميع المسابقات ليتقدّم بطل أوروبا إلى المركز الثاني، متأخراً بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر الذي يلتقي أتلتيك بلباو اليوم، ويواصل نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة مع المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

وأدرك الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل لصاحب الأرض بعدما افتتح كاسيميرو التسجيل بضربة خلفية لكن راموس نفّذ ركلة جزاء بنجاح قبل نهاية الشوط الأول ليسكت جماهير أتلتيكو.

وهز ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو شباك فريقه السابق بتسديدة من فوق الحارس لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل قبل أن يضمن بايل فوز ريال بالهدف الثالث.

وطُرد توماس بارتي لاعب أتلتيكو لحصوله على الإنذار الثاني في يوم مخيب لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي تراجع للمركز الثالث بخسارته الثانية على التوالي.

وقال راموس قائد ريال: ”اللقب ما زال متاحاً للمنافسة عليه وهناك الكثير من النقاط لنحرزها ويمكن لأي فريق أن يتسبّب في مشاكل لك.إحراز لقب الدوري يحفزنا لكنها منافسة متكافئة وعلينا القتال من أجله وجعل الأمور صعبة على برشلونة“.

وشهدت المباراة صب جماهير أتلتيكو غضبها على البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريقها السابق وألقت عليه دمى من الفئران.

وقال الأوروغوياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو: ”خسرنا اليوم وعلينا التطلُّع للأمام ومواصلة العمل. ما زال هناك الكثير لنكافح لأجله“.

وأضاف: ”الطريق ما زال طويلاً وعلينا القيام بواجبنا لكن الباقي ليس بين أيدينا“.