تعادل ودّي بين ألمانيا وصربيا

منتخب ألمانيا يتعادل أمام نظيره الصربي 1-1، في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت بينهما على ملعب "فولكسفاغن أرينا" في مدينة فولفسبورغ في إطار استعدادات المنتخبَين لتصفيات كأس أوروبا 2020.

سجّل غوريتسكا هدف التعادل لألمانيا (أ ف ب)

تعادل منتخب ألمانيا أمام نظيره الصربي 1-1، في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت بينهما على ملعب "فولكسفاغن أرينا" في مدينة فولفسبورغ في إطار استعدادات المنتخبَين لتصفيات كأس أوروبا 2020.

وكانت المباراة الاختبار الأول للمدرب يواكيم لوف بعد تغييراته الجذرية في المنتخب وخصوصاً استبعاده ثلاثي بايرن ميونيخ توماس مولر وماتس هاملس وجيروم بواتنغ ومنحه الفرصة للاعبين شبان للمرة الأولى.

وكانت صربيا الطرف الأفضل في الشوط الأول وتمكّنت من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة 12 عبر كرة رأسية للوكا يوفيتش من ركلة ركنية، ولاحت أمامها العديد من الفرص لزيادة الغلّة وسط ضعف واضح في خط دفاع "المانشافت" رغم أن الأخير كان الأكثر استحواذاً على الكرة.

وبين الشوطين أشرك لوف ماركو رويس بدلاً من كاي هافيرتز وليون غوريتسكا بدلاً من جوليان براندت فضلاً عن مارك - أندريه تير شتيغن بدلاً من مانويل نوير في حراسة المرمى فنشط الهجوم الألماني وسيطر أصحاب الأرض تماماً على المباراة وأهدروا الكثير من الفرص حتى تمكّن غوريتسكا من معادلة النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 69.

وتأتي المباراة قبل توجّه المنتخب الألماني إلى هولندا، الأحد، لمواجهة منتخبها في مباراة قمة كلاسيكية في انطلاق التصفيات الأوروبية.