الكويت يفوز على النجمة البحريني و3 مباريات اليوم

الكويت الكويتي يتغلّب على ضيفه النجمة البحريني 2-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فاز الكويت بنتيجة 2-1
فاز الكويت بنتيجة 2-1

تمكّن الكويت الكويتي من الفوز على ضيفه النجمة البحريني 2-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ورفع الكويت رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف الجزيرة الأردني الذي فاز على الاتحاد السوري 2-0 سجلهما فراس شلباية (13 من ركلة جزاء) ونور الروابدة (43)، فيما ظل النجمة على رصيده السابق 4 نقاط أمام الاتحاد بنقطة وحيدة.

وأجرى مدرب الكويت محمد عبدالله تغييرات عدة على الفريق تفادياً لارهاق العناصر الأساسية في اسبوع مزدحم بالاستحقاقات المهمة، فمنح الفرصة للمدافعين محمد البذالي وراضي جمال ولاعبي الوسط عبدالله البريكي وشاهين الخميس .

وأهدر الكويت الأكثر استحواذاً على الكرة فرصاً جيدة للتهديف، فيما كاد الضيوف أن ينجحوا في أسلوبهم بالاعتماد على الهجمات المرتدة غير أن الحارس حميد القلاف أنقذ كرة عبدالله سيف الخطرة (40).

وحدث توتر بين الجهازين الفنيين للفريقين خارج الملعب انتهى بطرد الحكم الكوري الجنوبي كيم وو سونغ لمدرب النجمة التونسي فتحي العبيدي ومواطنه مساعد مدرب الكويت كريم الشاذلي (40).

وفي الوقت بدل الضائع استغل يعقوب الطراروة خطأ مشتركاً بين حارس النجمة أحمد رسول والمدافع كريم عبدالله وخطف الكرة منهما ثم سدّدها في المرمى الخالي (45+6).

في الشوط الثاني، ووسط محاولات لإدراك التعادل من الفريق البحريني، نجح العاجي جمعة سعيد في إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية في سقف المرمى (61).

وبعد 5 دقائق، قلّص النجمة الفارق بهدف للسنغالي مامادو درامي إثر متابعة جيدة لكرة عرضية أمام المرمى.

ويلعب اليوم ضمن المجموعة الأولى الوحدات الأردني أمام ضيفه الجيش السوري الساعة 18,00 بتوقيت القدس الشريف، والعهد اللبناني أمام مضيفه السويق العماني الساعة 17,30 والقادسية الكويتي أمام مضيفه المالكية البحريني الساعة 18,00 ضمن المجموعة الثالثة.