3 مباريات لنيمار

الاتحاد الفرنسي يُعاقب النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان بالإيقاف ثلاث مباريات بعدما قام بضرب مشجع لرين عقب خسارة لقب كأس فرنسا.

  • النجم البرازيلي نيمار (أ ف ب)

عاقب الاتحاد الفرنسي النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان بالإيقاف ثلاث مباريات بعدما قام بضرب مشجع لرين عقب خسارة لقب كأس فرنسا.
وسيبدأ تنفيذ العقوبة الاثنين المقبل ما يعني أن نيمار بإمكانه المشاركة بمباراة فريقه أمام أنجيه غداً السبت، فيما سيغيب عن آخر مواجهتين في الدوري أمام ديجون وريمس، إضافة لأول مباراة في الموسم المقبل.
وكان نيمار قد وجّه لكمة لمشجع كان يقوم بتصويره بهاتفه المحمول أثناء صعوده مع لاعبي باريس سان جيرمان إلى المنصة للحصول على الميدالية الفضية عقب خسارة نهائي الكأس.
يذكر أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) قرّر إيقاف نيمار ثلاث مباريات أيضاً لقيامه بإهانة الطاقم التحكيمي لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان نيمار مصاباُ في تلك المباراة لكنه انتقد بشدة عبر الشبكات الاجتماعية طاقم التحكيم بسبب ضربة الجزاء التي احتُسبت لمانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من المباراة وتسببت في إقصاء فريقه من البطولة.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار قدّم الطعن في قرار "يويفا".

المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية