موسم إضافي لبيتزارو مع بريمن قبل الاعتزال

المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو (40 عاماً) يُعلن أنه سيلعب لموسم آخر مع فريقه فيردر بريمن والذي سيكون أيضاً الأخير له خلال مسيرته الاحترافية مع النادي الذي تمكن معه من المشاركة في البطولات الأوروبية.

بيتزارو ثاني هداف في تاريخ "البوندسليغا" (أ ف ب)
بيتزارو ثاني هداف في تاريخ "البوندسليغا" (أ ف ب)

أعلن المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو (40 عاماً) أنه سيلعب لموسم آخر مع فريقه فيردر بريمن والذي سيكون أيضاً الأخير له خلال مسيرته الاحترافية مع النادي الذي تمكن معه من المشاركة في البطولات الأوروبية.
وصرّح اللاعب لبعض وسائل الإعلام المحلية: "الموسم المقبل سيكون الأخير لي في مسيرتي".
وأضاف بيتزارو: "أريد أن اختتم مسيرتي بأفضل مستوياتي".
وبيتزارو هو ثاني الهدافين التاريخيين من الأجانب للدوري الألماني (البوندسليغا) وذلك بعد تسجيله 197 هدفاً ويأتي وراء البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الذي يتفوّق عليه بفارق خمسة أهداف (202).
وخلال مباراة الفريق يوم السبت الماضي أمام لايبزيغ في الجولة الأخيرة من "البوندسليغا"، أصبح بيتزارو أكبر اللاعبين مشاركة مع فيردر بريمن بعمر 40 عاماً و227 يوماً متخطياً اللاعب الأسبق ميركو فوتافا.
وانضم بيتزارو إلى فيردر بريمن عام 1999 قادماً من فريق أليانزا ليما، وفي موسمه الأول سجل 10 أهداف خلال 25 مباراة شارك بها، وفي الموسم الثاني أحرز 19 هدفاً خلال 31 مباراة.
وفي عام 2001 انتقل اللاعب إلى بايرن وخلال مرحلته الأولى مع الفريق البافاري تمكّن من تحقيق الثنائية ثلاث مرات، قبل أن ينتقل لتشلسي الإنكليزي ثم بريمن مجدداً ثم تشلسي مرة أخرى ثم بريمن ثم بايرن لفترة ثانية ثم عاد أخيراً لبريمن في أيلول/ سبتمبر عام 2015.