هل يخلف بوفون كاسياس؟

حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون يدرس فكرة الانضمام إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أفادت الصحافة الإيطالية.

يتّجه كاسياس لإنهاء مشواره
يتّجه كاسياس لإنهاء مشواره

يدرس حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون فكرة الانضمام إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أفادت الصحافة الإيطالية.
وذكرت التقارير أن بوفون، البالغ من العمر 41 عاماً، يمكن أن يحل مكان الإسباني إيكر كاسياس، الذي يبدو قريباً من إنهاء مشواره بسبب تعرّضه لأزمة قلبية مطلع أيار/ مايو الماضي.
ولم يمض أسبوع واحد على رحيل الحارس الإيطالي المخضرم عن صفوف الفريق الفرنسي، لكنه بحسب الصحافة المحلية تلقّى العديد من العروض بالفعل، إلا أن العرض الأهم على الأقل في الوقت الحالي هو ما جاء من جانب نادي "التنانين".
ووصل بوفون إلى باريس سان جيرمان في تموز/ يوليو 2018 ولعب 25 مباراة طوال الموسم، لكن إدارة النادي الباريسي قرّرت عدم تجديد عقده الذي ينتهى في 30 حزيران/ يونيو.
وفي 15 أيار/ مايو، ألمح رئيس بورتو، خورخي نونو بينتو دا كوستا، إلى أن النادي يعتقد بأن حارسه الإسباني سيعتزل عقب الأزمة القلبية، مشيراً إلى أن عملية البحث عن بديل له بدأت.