هازار من الـ "برنابيو": حلم الطفولة تحقّق

ريال مدريد الإسباني يقدّم نجمه الجديد إيدين هازار المنضمّ من تشلسي الإنجليزي حيث اصطف آلاف المشجعين خارج ملعب "سانتياغو برنابيو" للترحيب بصانع الألعاب البلجيكي.

هازار خلال تقديمه لجمهور ريال مدريد (أ ف ب)
هازار خلال تقديمه لجمهور ريال مدريد (أ ف ب)

قدّم ريال مدريد الإسباني نجمه الجديد إيدين هازار المنضمّ من تشلسي الإنجليزي حيث اصطف آلاف المشجعين خارج ملعب "سانتياغو برنابيو" للترحيب بصانع الألعاب البلجيكي.

وأصبح هازار أحدث لاعب يرتدي قميص العملاق الإسباني الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة بعقد لخمس سنوات.

وبات هازار، الذي اجتاز الفحص الطبي، يتقاسم مع غاريث بايل لقب صاحب أكبر تعاقد لريال مدريد بعدما انضم اللاعب الويلزي قادماً من توتنهام هوتسبير في 2013.

وفي حفل التقديم ظهر هازار برفقة أفراد أسرته واستهلّ الحديث بتوجيه تحية للحاضرين باللغة الإسبانية قبل أن يواصل حديثه باللغة الفرنسية.

وقال: ”أتطلع إلى اللعب مع ريال مدريد والتتويج معه بالعديد من الألقاب. كان هذا حلمي منذ الطفولة. كل ما أريده هو الاستمتاع بهذه اللحظة“.

من جهته، توجّه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لهازار قائلاً: ”إيدن أنت الآن مع الفريق الذي كنت تحلم بالانضمام له. اليوم يتحقق واحد من أحلامك الكبيرة. أصبحت تلعب الآن في ريال مدريد وصرت جزءاً من هذا النادي وتدافع عن قميصه. برنابيو أصبح بيتك. هنا ستشعر بالحماس ومشاعر الجمهور الذي يرغب في الاستمتاع بموهبتك في كرة القدم“.

وأضاف: ”سيؤازرك جمهور ريال مدريد في كل مباراة... لأنهم يعرفون قدراتك الكبيرة. أهلاً بك في ريال مدريد ونرحّب بك في بيتك“.

وضم ريال مدريد اللاعب البلجيكي من تشلسي لخمس سنوات مقابل مبلغ 100 مليون يورو إضافة إلى حوافز مالية أخرى.