بايرن ميونيخ يسعى لاستعارة بايل

في مقابل نشاط ريال مدريد في ضم النجوم في سوق الانتقالات الصيفية، فإنه ينوي بيع عدد من لاعبيه يأتي في مقدّمهم الويلزي غاريث بايل. بايرن ميونيخ ينضم إلى المهتمّين بالتعاقد مع اللاعب لكن على سبيل الإعارة.

بايرن ينضمّ إلى يونايتد وتوتنهام المهتمَّين بالتعاقد مع بايل
بايرن ينضمّ إلى يونايتد وتوتنهام المهتمَّين بالتعاقد مع بايل

أنجز ريال مدريد الإسباني حتى الآن العديد من التعاقدات المليونية في سوق الانتقالات الصيفية يأتي في طليعتها ضم البلجيكي إيدين هازار والصربي لوكا يوفيتش عزّز بها صفوفه للموسم المقبل لتعويض خيبات الموسم الماضي.

لكن في مقابل نشاط "الميرينغي" في الشراء فإنه ينوي بيع عدد من لاعبيه يأتي في مقدّمهم الويلزي غاريث بايل.

وإذا كان مانشستر يونايتد وفريق بايل السابق توتنهام الإنكليزيان يبديان اهتماماً بضم اللاعب الويلزي، إلا أن المقابل المادي الذي يطلبه ريال مدريد مقابل التخلّي عن لاعبه يقف حائلاً حتى الآن دون التعاقد معه.

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنكليزية فإن نادياً ثالثاً يبدو مهتماً بضم بايل وهو بايرن ميونيخ الألماني لتعويض رحيل نجمَيه السابقَين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن، لكن النادي البافاري يسعى لاستعارة اللاعب الويلزي وهذا ما لا يندرج ضمن أجندة ريال مدريد الذي يبدو حتى الآن مصرّاً على بيعه.

لكن في حال عدم حصول الفريق الإسباني على العرض المناسب فإنه قد يبدو مضطراً للاستجابة للطلب البافاري. الحل النهائي رهن بالمستجدّات المقبلة.