سان جيرمان لا يمانع رحيل نيمار

البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يقول إن مواطنه النجم نيمار يستطيع الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

  • أزمة نيمار مع باريس سان جيرمان تتفاعل

أفاد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن مواطنه النجم نيمار يستطيع الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم لكنه أوضح أنه لا يوجد عروض حتى الآن بل مجرّد محادثات ”سطحية“ مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وانضم مهاجم البرازيل إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة بعقد لخمس سنوات في تعاقد تاريخي بلغت قيمته 222 مليون يورو في 2017.

وأبلغ ليوناردو صحيفة "لو باريزيان": ”نيمار يستطيع ترك باريس سان جيرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك ناد يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد".

وأضاف: ”من الواضح للجميع (أنه يرغب في الرحيل)، لكن في كرة القدم يقول المرء شيئاً اليوم وشيئاً آخر غداً... إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدّثنا إلى المحيطين به أيضاً. الكل يعلم كل شيء“.

وواصل قائلاً: ”الموقف واضح لكل الأطراف. لكن الشيء الأكيد اليوم هو أن عقده يتبقى فيه ثلاث سنوات وطالما لم نتلقَّ أي عرض فإننا لا يمكن أن نناقش أي شيء“.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قال الأسبوع الماضي إن نيمار يرغب في العودة لإسبانيا لكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه.

وتابع ليوناردو: ”لم نتلقّ أي عروض. لكن نعم كانت هناك محادثات سطحية للغاية (مع برشلونة). قالوا إنهم يرغبون في شرائه لكننا لن نبيع. (بارتوميو) هو من يقول ذلك... لكننا لم نر أن برشلونة في موقف المشتري حقاً“.

وقال باريس سان جيرمان أمس الاثنين إنه سيتّخذ إجراء ضد نيمار بسبب غيابه عن التدريبات.