البطل مجد الدين غزال... من إنجاز إلى إنجاز

البطل مجد الدين غزال يستمرّ بتسطير اسمه بالذهب بين كبار رياضيي العالم وسوريا وجديده ذهبية جولة لندن إحدى جولات الدوري الماسي.

أحرز غزال ذهبية جولة لندن
أحرز غزال ذهبية جولة لندن

يستمرّ البطل مجد الدين غزال بتسطير اسمه بالذهب بين كبار رياضيي العالم وسوريا، بعيداً عن كل الطفرات الآنية التي تتّسم بها الرياضة السورية ومن خلال رأسمال عناوينه الإرادة والاجتهاد والمثابرة والاحساس العالي بإمكانياته وواجبه تجاه بلده.

 

 

 


غزال يرفع اسم سوريا مجدداً
غزال يرفع اسم سوريا مجدداً

ذهبية جولة لندن والتحدّي المستمر!

رغم المنغّصات التي تطال مسيرة مجد عند كل تحدّي بما يخصّ الحصول على التأشيرات للمشاركة في المنافسات وآخرها حرمانه من جولة "الرباط المغربية"، فإن هذا البطل استمر بمثابرته ليحصد أمس ذهبية جولة لندن إحدى جولات الدوري الماسي مححقاً وثبة بارتفاع 2.30 م متفوّقاً على القطري معتز عيسى برشم 2.27 م، ليستقرّ ترتيب غزال ثانياً على الجدول العام بـ 17 نقطة وليتبقّى جولتين في برمنغهام وباريس، قبل المرحلة الختامية في مدينة زيوريح التي ضَمِن المشاركة فيها حيث يتأهّل إلها أصحاب المراكز الثمانية الأولى فقط في التصنيف. 

يُذكر أن مجد حصد أيضاً ذهبية ملتقى براتسلافا الشهر الماضي. 

 


غزال يوجّه الشكر للجماهير التي تسانده
غزال يوجّه الشكر للجماهير التي تسانده

دعم الجماهير أكبر من الدعم الرسمي؟ 

لا يُخفي مجد تقديره الكبير للدعم الذي يتلقّاه من الجماهير السورية عبر منصات التواصل الاجتماعي والاعلام المحلي المتابع لإنجازاته المتتالية ليصغر أمام كل هذه المساندة أي دعم آخر وخصوصاً من الاتحاد الرياضي العام الذي تحرّك أخيراً وكرّم غزال ممثَّلاً برئيس الاتحاد، اللواء موفق جمعة، واصفاً إياه "بالرياضي رقم واحد في سورية حالياً".

أمام كل هذا لا تقف إرادة غزال بوجه التحديات والمصاعب طالباً مجد البلاد ورفعة اسمها ورياضتها في المحافل الدولية. 

 


رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا وصف غزال بـ "الرياضي رقم واحد في سوريا"
رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا وصف غزال بـ "الرياضي رقم واحد في سوريا"