صحافة - مقالات مترجمة

في حين حذر خبراء ومسؤولون أميركيون من أن إيران قد تحاول ممارسة نفوذها على الانتخابات الرئاسية المقبلة، فإن خسارة ترامب لا تعتبر بالضرورة فوزاً لها.

إن مدى تأثير فيروس كورونا على قطاع التكنولوجيا يتعلق بمدى انتشاره خارج موقعه الحالي.

"العدد مستمر في الارتفاع. لقد حان الوقت للكونغرس للمطالبة بإجراء تحقيق كامل. إن الجمهور وعائلاتنا العسكرية يستحقون معرفة الحقيقة".

فشل الكونغرس في إقرار قانون الخصوصية الشاملة الذي يحمي الأشخاص من تسجيل كل خطوة لهم في قاعدة بيانات.

يمكننا أن نتصرف بدافع الخوف أو يمكننا التمسك بمبادئنا. لسوء الحظ، في مجلس الشيوخ هذا، شقّ الخوف طريقه.

يطرح موقع صحيفة "كانديان جويش نيوز" مجموعة من القضايا الجوهرية حول بنود وخفايا خطة ترامب على كل من خبيرين في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

صحيفة "الغارديان" البريطانية تشير إلى الحكومة البريطانية لم توضح ما إذا كانت ستوفر أي دعم مالي لمساعدة الرعايا البريطانيين في الصين على المغادرة أو أي إرشادات بشأن ما إذا كانت شركات التأمين قد تغطي بعض التكاليف

تتجاهل خطة ترامب الصيغ الأخرى التي تم التفاوض بشأنها بعناء لصالح صيغ غير عادلة وغير متوازنة.

الرابطة الفاسدة بين نتنياهو وترامب قد تساعدهما على الفوز في الانتخابات، لكنها لا تبقي الإسرائيليين والأميركيين آمنين.

بعد قصة طويلة من سوء التفاهم والعلاقة الدبلوماسية المتوترة بين البلدين، سيسعى ماكرون خلال هذين اليومين الى وارسو إلى إزالة الشرخ بين البلدين وإعادة العلاقات الثنائية بين البلدين الى ما كانت عليه قبل وصول حزب "العدالة والقانون" (حزب شعبوي محافظ) إلى سدة الحكم في عام 2015. 

يقول النقاد من الحزبين الجمهوري والديمقراطي عن تصرفات ترامب وواضعي السياسات في واشنطن: يجب على الولايات المتحدة أن توقف تدخلها في "الحروب التي لا تنتهي".

هناك 15 مستوطنة يهودية داخل الأراضي الفلسطينية قد تصبح قريباً جزءاً من "إسرائيل"، بموافقة رسمية من الولايات المتحدة.

يحتاج الرئيس ترامب إلى مطالبة نتنياهو بالالتزام بما حصل عليه من ضم القدس وغور الأردن والمستوطنات وعدم المطالبة بكل الضفة الغربية.

بحسب السعر الحالي لسهم شركة أمازون، فإن صافي ثروة جيف بيزوس سيكون حوالى 129.5 مليار دولار.

بدلاً من الاعتراف بالتطلعات السياسية والقومية للفلسطينيين، يركز المفاوضون الأميركيون على اهتماماتهم المادية والاقتصادية.

المزيد