صحافة - مقالات مترجمة

إذا كان قادتنا العسكريون يتراجعون لأن بوتين يهدد بالانتقام، فهذه كارثة لنا في جميع أنحاء العالم.

إذا كانت هناك حالة جيدة للحرب فيجب أن يكون ذلك القرار متخذاً في الكونغرس. يجب مناقشته والتصويت عليه من قبل الناس الذين يفترض أنهم يمثلون الجمهور.

كما هو الحال مع أي استخدام للقوة العسكرية، يجب على المخططين التفكير ملياً "في اليوم التالي" وماذا سيفعل ترامب إذا فشل هذا العمل في الفوز بالتصفيق؟

بسبب قلة نتائج الهجوم الصاروخي في العام الماضي، تفكر إدارة ترامب في حملة أكبر ضد حكومة الأسد.

كواحد من الصقور الذين قادوا إدارة الرئيس جورج بوش الإبن إلى الحرب في العراق من غير المرجح أن يحض مستشار الأمن القومي الأميركي الجديد جون بولتون الرئيس دونالد ترامب على ضبط النفس.

سواء اختار ترامب القيام بعمل انتقامي واحد أو رد واسع، فإن الأسد يعتقد انه يفوز.

يدور الجدل في واشنطن حول جوهر المهمة الأميركية في سوريا. فقد دعم القادة العسكريون الأميركيون البقاء فيها ورأوا في التحالف مع "قوات سوريا الديمقراطية" رصيداً استراتيجياً ثابتاً.

العمل الوحيد الذي من شأنه تغيير مسار الحرب في سوريا هو تدخل عسكري ضخم بقيادة الولايات المتحدة ضد دمشق.

أتطلع إلى زيارتي الأولى إلى السعودية قريباً وسأحرص على أن أحمل معي أرقى تيكيلا لمشاركتها مع سموه الملكي والعائلة.

بدلاً من الحديث من جهة الاستراتيجية أو العقاب، يجب على المسؤولين الأميركيين العودة إلى نوع من التفكير الذي اعتاد الجمهوريون حبه: وهو السياسة الخارجية القائمة على القيم.

ثمة استعداد لتطبيع تاريخي للعلاقات بين إسرائيل والعديد من الدول العربية الرئيسية.وقد لا يمر وقت طويل حتى نرى سفارة سعودية في إسرائيل.

طلب محمد بن سلمان من مسؤول في السجل العقاري السعودي مساعدته في الحصول على عقار. بعد رفض المسؤول، تلقى غلافاً في داخلة رصاصة واحدة . الحادثة جعلت بن سلمان يُلقب بأبو رصاصة.

قبل أيام من تولي ترامب منصبه، ساعد جورج نادر في عقد اجتماع في منتجع سيشيل بين مسؤول روسي ومسؤولين إماراتيين ومستشار لترامب في مسعى لاستكشاف إمكانية فتح قناة خلفية للمناقشات بين إدارة ترامب والكرملين.

أصبحت إمبراطورية آل كوشنير العقارية تحت المجهر الوطني، ويتم التدقيق في كل صفقة للتأكد من خلو أي استغلال للنفوذ فيها.

احتواء انتشار الإيرانيين ووكلائهم واحتواء تطور قدراتهم العسكرية في سوريا يجب أن يكون النقطة المركزية لإدارة ترامب. يجب أن تكون أولويتنا لتقليص التهديد الإيراني الحقيقي هناك.