تقارير مصورة

في قرية عتليت جنوب حيفا شارك آلاف الفلسطينيين في مسيرة العودة بالتزامن مع احتفال إسرائيل بما يسمى عيد الاستقلال.

طلبا للمساواة بينهم وبين المواطنين اللبنانيين نظم أشخاص من ذوي الإعاقة اعتصاما أمام السرايا الحكومي في بيروت وطالب المعتصمون بتأمين حقوقهم للمشاركة في العملية الانتخابية باستقلالية وكرامة.

في مجلس الأمن الدولي تراشقت بريطانيا وروسيا بالاتهامات بشأن قضية الجاسوس سيرغي سكريبال بعد صدور تقرير منظمة حظر انتشار الأسلحة الكيميائية الذي لم يتهم روسيا بالإسم، واكتفى بالقول إن السلاح المستخدم من مستوى عسكري عالي النقاوة.

الشريط المصور لسرايا القدس كان قد لقي اهتمام تل أبيب التي اعتبرته تجاوزاً للخطوط الحمر متوعدة بإعادة سياسة الاغتيالات.

تعرفوا إلى دائرة عكار

يتزايد الخلاف الدبلوماسي بين الصومال والإمارات ولاسيما بعدما أعلنت الأخيرة إغلاق مستشفى الشيخ زايد بمقديشو وإنهاء برنامج تدريب عسكري إماراتي للجيش الصومالي تفاقم الأزمة يأتي بعد أن ضبطت أجهزة الأمن الصومالية حزمة أموال مهربة في مطار مقديشو.

كتاب مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي الذي هز البيت الأبيض ليس منفصلاً عن سياق طويل يتراكم فيه الاحتجاج والغضب على سياسات الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

يأتي احتفال إسرائيل بالذكرى السبعين لاحتلالها فلسطين على وقع تزايد التهديدات عليها وتفاقم الانقسامات الداخلية فيها ما جعلها برأي محللين دولة أقل أمناً تعيش بين جدران.

في دوما المحررة كشفت وحدات الجيش السوري عشرات الأنفاق التي خلّفها مسلحو جيش الإسلام وراءهم، تقنيات عالية استخدمت في حفر تلك الأنفاق وخصوصاً نفق النقطة الطبية الواصل إلى المشفى الرئيسي في المدينة." كاميرا الميادين" زارت بعض تلك الانفاق.

العم مازري نجار تونسي تجاربه في الحياة ولدت لديه حكماً يروي لنا بعضها في فقرة ولاد البلاد.

كسائر المدن التونسية تنتظر مدينة قابس موعد الانتخابات البلدية على أمل أن تسهم في تحسين الأوضاع البيئية ومواجهة موجة التلوث.

مواطن عراقي لم يجد سبيلاً إلى تأمين رزق عائلته سوى أن يعمل حمالاً، كرار السعيدي يحكي لنا عن مشقة هذه المهنة في فقرة درابين العراق.

شوارع النجف تغصّ بصور الناخبين

شوارع النجف تغص بصور الناخبين خصوصية المدينة في هذه الانتخابات.

طالبت أطراف سياسية عراقية بدور واسع للمراقبين الدوليين في الانتخابات. المطالبة تأتي في ظل تعهد مفوضية الانتخابات بحفظ حقوق المرشحين والناخبين وفق النظم والقوانين النافذة.

بروحه المرحة وحكمته التي على السليقة يُخبر فاهان عن مهنته في التخطيط وعن حبه للبلد والناس.