أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #البادية السورية, #إيران, #الحرس الثوري الإيراني, #سوريا

المرشد الإيراني علي خامنئي يؤكد خلال لقائه برئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أنه ليس لدى إيران الدافع لعداء بعض دول المنطقة، لكن الأخيرة، باعتباره، تعمل وفق الإرادة الأميركية في مواجهة إيران. خان وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الإيراني يشدد على أنّ بلاده "تتمنى استضافة إيران والسعودية في إسلام أباد رغم كل التعقيدات".

يعرف الجميع أن ترامب لن يتردد في بيع الكرد كما فعل أسلافه، فهو يتحدث منذ استلامه للسلطة عن الربح والخسارة، والشرق الأوسط أرض خصبة في هذا المجال.

(جامعة تشرين) في اللاذقية تستضيف فعاليات (معرض الفن الإيراني).

الرئيس التركي يعتقد أن لا مشاكل ستقع في مدينة عين العرب السورية بعد انتشار الجيش السوري، ويعتبر أن الرئيس الروسي يبدي نهجاً إيجابياً.

يعبّر المعرض عن الروح الإيرانية المتسمة بالأناة، والصبر، والفن المشرقي، في روحيّة ألفة وتقارُب ونزعة جامِعة لمختلف الحضارات.

رياضيون ورياضيات أتراك يؤدّون التحية العسكرية تزامناً مع هجوم الجيش التركي على شمال شرق سوريا.

وزير الخارجية اللبناني ورئيس التيار الوطني الحر يكشف أنه سيزور سوريا من أجل "أن يعود الشعب السوري إليها، ولأني أريد للبنان أن يتنفس بسيادته واقتصاده".

وكالة الأنباء السورية الرسمية تتحدث عن تحرك وحدات من الجيش السوري إلى الشمال "لمواجهة العدوان التركي"، وطلائع الجيش تدخل مدينة منبج التي انسحبت منها القوات الأميركية اليوم.

الرئيس  الأميركي دونالد ترامب يعلن أنه سمح بصرف 50 مليون دولار من المساعدات لتحقيق الاستقرار في سوريا وحماية الأقليات العرقية والدينية المضطهدة، وتعزيز حقوق الإنسان.

المزيد