أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #النازية, #دار الرافدين, #دار إلكا للنشر, #أدولف_هتلر

بالدين تعود "إسرائيل" إلى المربع الأول، ويؤكّد ذلك سنّ برلمانها قانون القومية الذي يؤكّد على الحقوق الماهوية لليهود في المنطقة الممتدة من شواطئ المتوسّط الشرقي إلى تخوم شبه جزيرة العرب- بالمقابل: إن وجود الجوييم العرب في هذه المنطقة بات غير مضمون نتيجة لقانون القومية ونازيّة المذكوريّن أعلاه.

بوتين يدعو المجتمع الدولي إلى إقامة منظمة مشتركة لمواجهة التهديدات العالمية

مئات النساء اللواتي يلقين حتفهن سنوياً في عدد من البلدان الاسلامية بتهم تتعلق بالشرف ولا يلقى قتلتهن العقوبة المناسبة للجريمة.

صدر أخيراً عن دار الرافدين للنشر والتوزيع ديوان "أريدك بخير كي أعبر الشارع مطمئناً" للشاعر صادق مجبل في 63 صفحة.

صدر أخيراً عن دار الرافدين للنشر والتوزيع كتاب "فوق بلاد السواد" للكاتب أزهر جرجيس في 158 صفحة.

صدور ديوان "قبل قيام الساعة" للكاتب عبد الستار جبار عبد النبي.

هي السيرة الذاتية لـ"لأدولف هتلر" بشكل مختصر ومكثف، منذ مولده ومراهقته ودخوله الجيش الألماني في الحرب العالمية الأولى، إلى دخوله عالم السياسة، وكيف أصبح الحاكم الأول لألمانيا.

صدر عن دار الرافدين في بيروت كتاب "الاجتهاد في النحو العربي" للباحث رياض البديري في 415 صفحة.

الكتاب يتناول الأعمال الفكرية التي تناول فيها سورن كيرككورد سؤال جوهرياً شغل بال العديد من الفلاسفة اللاهوتيين على مدى العصور، ما هي العلاقة بين التاريخي والماورائي.

صدرت حديثاً عن دار الرافدين٬ رواية "النوم في حقل الكرز" للكاتب أزهر جرجيس.

الكتاب يرى بأن تاريخ العراق القريب، العهد الملكي تحديداً، بحاجة مستمرة للبحث والدراسة والتأمل، نظراً للحوادث المهمة التي حفل بها، وما رافقها من عواصف شديدة.

تفجر الخلاف مجدداً بين "إسرائيل" وبولندا بشأن دور الأخيرة في الجرائم التي ارتكبها الاحتلال الألماني النازي ضد اليهود في معسكر أوشفيتز في بولندا، المعروفة بالمحرقة النازية أو الهولوكوست، الأمر الذي أدى إلى إلغاء قمة دول فيسيغراد في القدس المحتلة التي تشارك فيها بولندا.

صدر عن دار الرافدين للنشر ديوان "أن تقلب الفكرة" للشاعر فارس حرام.

صدر عن دار الرافدين كتاب "ست محاضرات في الصوت والمعنى" للكاتب رومان ياكوبسون في 172 صفحة. نقله إلى العربية علي حاكم صالح وحسن ناظم.

صدر عن دار الرافدين كتاب "الاتجاهات الأساسية في علم اللغة" للكاتب رومان ياكوبسون في 147 صفحة. نقله إلى العربية حسن ناظم وعلي حاكم صالح.

المزيد