أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #برشلونة, #ليونيل_ميسي

لاعب في فريق برشلونة (ب) يسجّل هدفاً في غاية الروعة خلال المباراة أمام أتلتيكو ليفانتي.

ما فعله الحارس المتألّق لبرشلونة، الألماني مارك - أندريه تير شتيغن، لم يسبقه إليه أحد.

التعادل السلبي يحسم "دربي" مدريد بين ريال وجاره أتلتيكو في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، فيما استفاد برشلونة على أكمل وجه بتحقيقه فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم على خيتافي 2-0.

صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية تثير الجدل حول تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

برشلونة يعوّض خسارته أمام غرناطة 0-2 في الجولة الماضية ويفوز على ضيفه فياريال 2-1 ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تقدّم بهدفين في أول 15 دقيقة قبل أن يصمد في النهاية بعد أن قلّص سانتي كازورلا الفارق في نهاية الشوط الأول.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منح جوائز "الأفضل" لكن النتائج جاءت صادمة للشارع الرياضي، حيث يرى معظم النقاد الرياضيين أنها تفتقر للعدالة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم ينشر في موقعه الإلكتروني لائحة لتصويت قادة ومدرّبي المنتخبات لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي توِّج بها ليونيل ميسي.

من اختار ليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو في تصويتهم لجائزة أفضل لاعب في العالم؟

برشلونة يسعى جاهداً، مساء اليوم، لتعويض خسارته المفاجِئة أمام غرناطة 0-2 عندما يواجه ضيفه فياريال، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، على ملعب "كامب نو".

ليونيل ميسي يُتوَّج بجائزة أفضل لاعب في العالم الممنوحة من "الفيفا"، ويورغن كلوب بجائزة أفضل مدرب.

رغم اعتياده أن يستهلّ الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم بقوة فإن الأمور تبدو مختلفة كلياً مع برشلونة في بداية موسم 2019-2020.

برشلونة يخسر أمام مضيفه غرناطة 0-2 وأتلتيكو مدريد يتعادل أمام ضيفه سلتا فيغو 0-0 في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان باستطاعة بوروسيا دورتموند أمس أن يُلحِق هزيمة كبيرة ببرشلونة. فريق لوسيان فافر أثبت أن كلمته ستكون كبيرة هذا الموسم.

في السنوات القليلة المقبلة لن يبحث برشلونة كثيراً عن جوهرته الجديدة بعد حقبة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي. "الجوهرة" موجودة فعلاً في مدينة برشلونة وحتى أن بريقها بدأ يزداد أياماً بعد أيام وهذا ما تأكّد مجدّداً أمس.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي يشاركان في الحصة التدريبية لفريقهما برشلونة الإسباني اليوم الأحد.

المزيد