أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #جاريد كوشنر, #وزارة الخارجية اليمنية, #قمم مكة, #السعودية, #جامعة الدول العربية, #الإمارات, #الأمم المتحدة, #محمد عبد السلام, #قمم_السعودية_الطارئة

القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ سلاح الجو المسير عملية بـ10 طائرات مسيرة على معملين لشركة أرامكو في بقيق وهجرة خريص، ما أدى إلى توقف كمية تقدر بحوالي 50% من إنتاج النفط، بحسب ما أعلنه وزير الطاقة السعودي. وبومبيو يتهم ايران "بشن هجوم غير مسبوق على إمدادات الطاقة في العالم".

منظمة "مراسلون بلا حدود" تمنح الكاتبة والناشطة السعودية إيمان النفجان "جائزة الشجاعة" ضمن جوائز حرية الصحافة لهذا العام.

محامي الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي يقول إن الأخير يعاني "أزمة صحية" وتمّ نقله للمستشفى في السعودية.

السلطات الأميركية تعلن موافقتها الكشف عن هوية المسؤول السعودي الذي كان على صلة بعدة أفراد سعوديين ممن شاركوا في هجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر عام 2001.

محكمة فرنسية تدين الاميرة حصة ابنة الملك السعودي وتحكم عليها بالسجن 10 اشهر وغرامة في قضية تعنيف عامل.

"كيلي كرافت" تبدأ مهماتها كمندوبة دائمة لأميركا في الأمم المتحدة بعد 9 أشهر من عدم وجود ممثل دائم لأميركا منذ استقالة نيكي هيلي ...

تتكرر منذ سنوات تصريحات لمسؤولين عرب بشأن عودة سوريا الى جامعة الدول العربية وتتكرر خلالها عبارة: "ندرس الوقت المناسب لعودتها" فمن يحدد هذا الوقت المناسب؟ وهل تعتبر دمشق هذه العودة أمراً حيوياً وملحاً؟

بغياب مندوبي السعودية والإمارات ناقش مجلس حقوق الإنسان الانتهاكات في اليمن، حيث دعا فريق التحقيق إلى تمديد مهمته لاستكمال تحقيقاته في جرائم الحرب التي ترتكب في هذا البلد.

وزير الخارجية المصري سامح شكري يقول إن الدول العربية الحاضرة في اجتماع الدورة العادية لمجلس الجامعة تشاورت حول عودة سوريا إلى عضوية الجامعة بعد تجاوز محنتها والعمل على تنفيذ المسار السياسي.

الرئيس الفلسطيني يؤكد أن الاتفاقات الموقعة مع الجانب الإسرائيلي تكون قد انتهت، إذا نفّذ الجانب الإسرائيلي فرض السيادة الإسرائيلية على غور الأردن وشمال البحر الميت، وردود فعل تدين هذه الخطوة المزمعة.

ولي العهد السعودي يستقبل وفداً إنجيلياً أميركياً داعماً "لإسرائيل" برئاسة الكاتب الإسرائيلي جويل روزنبرغ في الرياض، والأخير يقول إنه بحث مع إبن سلمان قضايا الإرهاب والسلام والحرية الدينية وحقوق الإنسان.

المزيد