أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #عمرو وردة, #الميادين فيديو, #كأس أمم أفريقيا 2019, #الواقع كما هو, #مصر, #المنتخب المصري, #محمد صلاح, #الميادين نت, #اعلان_بيبسي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أنّ "الإرهاب استخدم لتدمير سوريا وليبيا"، ويعتبر أنّ "ما حدث في سوريا كان مخططاً وتمّ تدمير البلد بمعسكرات وتنظيمات إرهابية مدربة اجتاحته". 

في مصرَ انطلقت فَعاليات الدورة 26 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر في دار الأوبرا المصرية.

"كيلي كرافت" تبدأ مهماتها كمندوبة دائمة لأميركا في الأمم المتحدة بعد 9 أشهر من عدم وجود ممثل دائم لأميركا منذ استقالة نيكي هيلي ...

هو خمسيني فاقد للبصر منذ الولادة، لكن الفنان المغني والكمنجاتي "خضر رجب" إبن مدينة صور، إعتاد الإهتداء ببصيرته منذ وعى على الدنيا، مستعيناً بقوة سمع يعتز بها تضاعفت بفعل فقده نعمة النظر، وكبرت معه هذه الحاسة فوظّفها في الإصغاء الممتع لكل ألوان ومعالم الغناء الأصيل والتراثي الذي نعرفه منذ الحقبة التي سبقت سيد الملحنين "سيد درويش"، وتلك التي رافقت وأعقبت زمن الموسيقار "محمد عبد الوهاب".

يبدو أن العلماء في مصر نوعان: عالِم يحصل على جائزة نوبل، وآخر يكون مصيره المشرحة و«مستودع الأموات». فقد وصل البرادعي ذات يوم إلى قمّة الهرم الوظيفى، كمديرٍ لهيئة الطاقة الذرية، ثم وضع تقريراً عن العراق، حصل بعدها على جائزة نوبل. أما العالِم رمضان فلم نسمع عنه إعلامياً. وضع تقريراً عن إسرائيل وانتهى به الحال إلى المشرحة!.

تقرير يشير إلى صفقات الأسلحة التي اشترتها السعودية من بريطانيا منذ بداية حربها في اليمن والتي تزيد بنحو 8 أضعاف عن المساعدات البريطانية للمدنيين..

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلغي محادثات سلام مع حركة طالبان الأفغانية رداً على هجوم في كابل أودى بحياة 12 شخصاً بينهم جندي أميركي

من منهم سيكون الأكثر ثقة؟ الأكثر هدوءاً؟ من قد يخطىء في تعابيره ومن قد يصيب؟ هل سيشعر أحدهم بالملل؟ أو قد يبالغ بعضهم في حماسه؟ وكيف سيتعامل المرشحين الرجال الـ24 مع مرشحتين امرأتين فقط؟ أسئلة كثيرة ستجيب عنها المناظرات الثلاث المرتقبة التي قد تتضمن بعض الأخطاء وستحمل الكثير من التحليلات باعتبارها التجربة الأولى.

وفاة عالم الطاقة النووية المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان بشكل مفاجئ في المغرب، والنيابة العامة المغربية تأمر بتشريح الجثة لمعرفة السبب. والسفير المصري لدى الرباط يؤكد وفاته نتيجة سكتة قلبية.

القضاء المصري يصدر حكماً بالسجن المؤبد على قادة في جماعة الإخوان المسلمين بينهم المرشد، في ما يعرف بقضية اقتحام الحدود الشرقية.

ما هي "إمبراطورية العلامات"؟ وما هي الفروق بين الثقافتين الشرقية والغربية؟

اقتحام وتدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية سياسة ممنهجة ينفذها سياسيو "إسرائيل" ...

كانت الآلية التي استهدفها حزب الله  تمرّ عند الإحداثية: 33 04 53 N 35 27 43 E بإمكان أي قارئ أن يُدخل هذه الأرقام في محرك بحث "غوغل" لفهم ما جرى بالأمس.

المزيد