أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير إخبارية, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #نشرة السابعة, #بريطانيا, #اميركا, #فلسطين, #تونس, #سوريا, #ايران, #الخليج العربي, #اوكرانيا

قائد الجيش الإيراني يؤكد أن طهران أعدت محلياً الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي تهديد يستهدفها من تصميم وتصنيع محليين.

الطائرة المسيرة الإيرانية التي أُزيح الستار عنها قبل يومين، من تصميم وتطوير شركة معرفية محلياً وتضم قدرات مثل الإدارة المركزية والتوجيه وتسليم الطرود البريدية.

بعد أكثر من ثلاث سنوات على الانقسامات التي تلت الاستفتاء عام 2016 الذي صوت البريطانيون فيه بنسبة 52% لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي، يلوح جونسون منذ إعلان النتائج بورقة اعادة توحيد الصفوف.

في مسيرات يوم الجمعة الـ 84 عند سياج غزة أصيب عدد من المتظاهرين باعتداءات قوات الاحتلال وقد جدد المشاركون في هذه المسيرات تمسكهم بحقوقهم في وجه المؤامرات التصفوية.

طلب رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي تمديد فترة مشاوراته مع القوى والأحزاب شهرا إضافيا لتأليف الحكومة لتقريب وجهات النظر وتذليل الخلافات.

استثمار كل الاراضي القابلة للزراعة في سوريا أبرز ملامح خطة طموحة لاستعادة القطاع الزراعي دوره كأحد أعمدة الاقتصاد في مواجهة الحصار الغربي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

إنطلق المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية في طهران بمشاركة أكثر من 114 فيلما إيرانيا و 54 فيلما أجنبيا من 39 دولة وتتنوع مواضيع الأفلام الوثائقية لكنها بغالبيتها تحمل طابعا إنسانيا.

مخرج الأفلام الوثائقية الإيراني أمير أصانلو، يشارك بمهرجان "سينما الحقيقة الدولي" الـ13، بفيلمه "الرجل المسن و المطرب" والذي قام بصناعته في سوريا.

المزيد