أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #نشرة المسائية, #العراق, #اميركا, #ايران, #الاحتلال الإسرائيلي, #الحشد_الشعبي

تضمَّن المؤتمر الصحفي للرئيسين الأميركي دونالد ترامب والفرنسي فرنسوا ماكرون في مدينة بياريتس الفرنسية إشارات لافتة بمضامينها، وبالغة الدلالة على النقطة التي وصل إليها مسار الأزمة بين إيران والولايات المتحدة وحلفائها.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يعلن أنّ قرار نظيره التركي رجب طيب إردوغان شن هجوم في سوريا لم يفاجئه، ويحذر من أنّ حزب العمال الكردستاني "تهديد إرهابي أكبر من تهديد داعش".

نفت عمان تقارير إسرائيلية حول تمديد اتفاقية تسمح للإسرائيليين باستغلال أراضي الباقورة والغمر.

مصادر أمنية عراقية كردية مطلعة تفيد الميادين باعتقال مدير موقع آمدنيوز "روح الله زم" في إربيل، وتشير إلى أنّ الأخير كان تحت رقابة كاملة من الأمن الإيراني على مدى عامين.

"بدنا أولادنا" عنوان لحملة فلسطينية انطلقت لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

استنكار فلسطيني لاقتحام وزير إسرائيلي المسجد الأقصى المبارك برفقة عشرات المستوطنين بحماية من شرطة الاحتلال.

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يستنكر مشاركة وزير الداخلية الإسرائيلي الأسبق والعضو السابق في الكنيست مائير شتريت المؤتمر الدولي للسياسات الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي في مدينة مراكش في المغرب معتبراً حضوره "جريمة اختراق صهيونية جديدة".

انحسار الحرائق التي نشبت في عدة مناطق لبنانية، جرّاء ارتفاع درجات الحرارة وسرعة الرياح.

أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أن الهدف من عملية نبع السلام وفق تعبيره تأمين الحدود التركية مع سوريا فيما فرضت واشنطن عقوبات على ثلاثة وزراء أتراك واكتفى الأوروبيون بإدانة الغزو.

المزيد