أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #نشرة المسائية, #اميركا, #الجزائر, #ايران

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يعلن أنّ قرار نظيره التركي رجب طيب إردوغان شن هجوم في سوريا لم يفاجئه، ويحذر من أنّ حزب العمال الكردستاني "تهديد إرهابي أكبر من تهديد داعش".

مصادر أمنية عراقية كردية مطلعة تفيد الميادين باعتقال مدير موقع آمدنيوز "روح الله زم" قرب الحدود مع إيران، وتشير إلى أنّ الأخير كان تحت رقابة كاملة من الأمن الإيراني على مدى عامين.

الجماهير الجزائرية تزلزل ملعب "ستاد بيير موروي" أثناء غنائها النشيد الوطني بحضور نحو 50 ألف متفرج

أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أن الهدف من عملية نبع السلام وفق تعبيره تأمين الحدود التركية مع سوريا فيما فرضت واشنطن عقوبات على ثلاثة وزراء أتراك واكتفى الأوروبيون بإدانة الغزو.

هو رجل الصرامة و"النظافة" في نظر فئة واسعة من التونسيين، كما في نظر الناشطين العرب الذين احتفوا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بكونه مستقلاً، ابن الطبقة الوسطى، متحدثاً طليقاً بالعربيّة الفصحى ومدافعاً شرساً عن القضيّة الفلسطينيّة.

لا يفوت الرئيس الأميركي دونالد ترامب فرصة من دون أن يتطرق إلى ثروات الدول الخليجية ولا يتوانى في التطاول والتعرض لقادتها.. معادلة المال مقابل الحماية.. ليست وليدة اللحظة بل كانت غاية أعلنها ترامب قبل 30 عاماً.

المزيد