أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ورشة البحرين, #إسرائيل, #وسائل_الإعلام_الإسرائيلية

القيادي في "حماس" سامي أبو زهري يهاجم الحملة الإسرائيلية ضد تركيا ويصفها بأنها "وقحة ومرفوضة".

منذ ثلاث سنوات والفنانة الفلسطينية ومهندسة الديكور نورا جردانة (36 عامًا) تنغمس في مشروعها الرامي إلى إعادة الحياة لمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، عبر مجسّمات حجرية تحاكي حال المدينة في ثلاث حقب زمنية هي الكنعانية والرومانية والعثمانية.

في مثل هذه الفترة منذ 46 عاماً،  دوَّت صفَّارات الإنذار في تل أبيب واندفع قادة العدو الإسرائيلي الذين غرِقوا في سبات غطرستهم بأنهم "الجيش الذي لا يُقهَر"، تدكّهم الصواريخ السورية- المصرية، توقِظهم من وَهْمِهم وتُجرْجُرهم للركوع أمام أحقيّة القضية العربية. إنها حرب تشرين، التي انتشلت خنجر نكسة 1967 ونكبة 1948 زرعته في قلب كل إسرائيلي، ودفعت قادته إلى الاستقالة، واجتثّت أكثر من ألفيّ جندي إسرائيلي.

باهتمام تابعوا في "إسرائيل" الكشف عن مخطط لاغتيال قائد قوة القدس اللواء قاسم سليماني في ظلّ الحديث عن رغبة إسرائيلية فعلية في التخلص منه نظراً إلى التهديد الذي يمثله لها بسبب دوره في كلّ ما يجري في المنطقة.

وفد إسرائيلي يرفع علم الاحتلال في الدوحة خلال مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى

اقتراب إعلان فشل مفاوضات تأليف حكومة وحدة بين حزبي الليكود وأزرق أبيض رفع منسوب المخاوف في إسرائيل من إجراء انتخابات ثالثة في ظل معارضة أغلبية الجمهور لهذا السيناريو واتفاق على أنه لن يؤدي إلى حل للأزمة.

مساعد قائد حرس الثورة الإيراني عباس نيلفروشان يتوعد إسرائيل بالرد بأسلحة لم يعلن عنها بعد، ويحذرها من أن الحرب إن بدأت "فلن تكون النهاية على يدها".

ترامب يعين المحامي والدبلوماسي روبرت أوبراين مستشارا جديدا للأمن القومي خلفا لجون بولتون

طال الفساد المالي والأخلاقي كبار المسؤولين السياسيين الإسرائيليين ومن بينهم رؤساء دولة ورؤساء حكومات ووزراء فضلاً عن حاخامات وغيرهم وآخرهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

مكتبة مقدسية في قلب دمشق إيماناً بأهمية الثقافة والبحث والتوثيق في إطار المواجهة الشاملة مع إسرائيل وحفظاً لتاريخ القدس بكل مستوياته.

نظّم الحزب الشيوعي اللبناني مسيرة حاشدة في بيروت احتفالاً بانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية الـسابعة والثلاثين. وفي صيدا وقفة احتفالية بالذكرى وتشديد على التمسك بخيار المقاومة والدعوة إلى محاكمة العملاء.

رئيس كتلة السند الوطني في العراق النائب أحمد الأسدي يؤكد للميادين أن الاعتداءات الصهيونية على مواقع الحشد الشعبي ومواقع القوات المسلحة هي بالتأكيد إعلان حرب، ويكشف أن الحشد الشعبي يسعى إلى تطوير منظومة الدفاع الجوي لديه لرصد أي خرق للمعسكرات والأجواء العراقية بشكل عام.

المزيد