أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #يوفنتوس, #كريستيانو رونالدو, #الدوري_الإيطالي

لا تتوقّف نجومية البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على مهارته وموهبته في أرض الملعب بل على أفعاله التي تنمّ عن شخصيته المميزة.

النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعلن أسماء المرشّحين لجوائزه لعام 2019.

مدافع بايرن ميونيخ الألماني جيروم بواتنغ يقرّر البقاء مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني بعد أن كان قريباً من الانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بحسب ما أكّدت اليوم صحيفة "بيلد" الألمانية.

إنتر ميلانو يؤكّد جهوزيته للموسم الجديد في الدوري الإيطالي عندما استهلّ مشواره بفوز كبير على ضيفه الصاعد حديثاً ليتشي برباعية دون رد في ختام الجولة الأولى.

جيورجيو ريتشي رئيس قطاع الإيرادات في يوفنتوس يعتبر أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي يجب أن يفكّر في إقامة مباريات في وقت مبكر من أجل جذب متابعين من آسيا.

ماريو بالوتيلي يعود إلى الدوري الإيطالي بانضمامه إلى بريشيا الوافد الجديد إلى "السيري أ".

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا يؤكّد جهوزيته للموسم الجديد بتسجيله هدفاً أقلّ ما يقال فيه أنه خيالي في مباراة ودية تحضيرية لفريقه يوفنتوس الإيطالي.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول) سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في القارة.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يكيل المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

ناديا يوفنتوس ومانشستر سيتي يتوصّلان لاتفاق على انتقال البرازيلي دانيلو إلى النادي الإيطالي والبرتغالي جواو كانسيلو إلى النادي الإنكليزي.

إيفرتون يعلن ضم مويز كين من يوفنتوس لمدة خمس سنوات.

ماذا قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني؟

لاعبون كثر يقلّدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بطريقة احتفاله الشهيرة بالأهداف، لكن لاعباً برازيلياً حظي بفرصة تقليد "الدون" تحت أنظار الأخير.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يؤكّد مجدّداً شخصيته الرائعة بتصرّف مميز خلال المباراة بين يوفنتوس وتوتنهام.

المزيد