أخبار

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يعلن أن حل الأزمة السورية يكمن في رفع الدول يدها عنها، وينفي أن تكون مصر قد تدخلت في الشؤون الليبية.

القوات السودانية التابعة للتحالف السعودي ضد اليمن تغادر البلاد "بعد استكمال مهمتها العسكرية"، وتسلم مهامها للقوات المشتركة.

أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، يعرب عن استعداد بلده لتقديم أي دعم أمني واقتصادي تطلبه حكومة الوفاق الليبية.

زلزال بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو جنوب الفليبين، ومراكز المسح الجيولوجي تؤكد احتمال حدوث هزّات ارتدادية وعدم وجود تهديد بحدوث تسونامي.

قائد الجيش الإيراني يؤكد أن طهران أعدت محلياً الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي تهديد يستهدفها من تصميم وتصنيع محليين.

منتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم يحرز لقب الدورة الدولية الودية التي أُقيمت في الصين بعد تعادله سلباً مع نظيره الطاجيكي في آخر مباريات الدورة.

افتتاح استاد طوكيو الأولمبي الجديد اليوم الأحد، قبل سبعة أشهر من انطلاق أولمبياد طوكيو 2020، وقد أصبح جاهزاً ليشهد أول حدث رياضي رسمي في أول كانون الثاني/ يناير المقبل في نهائي كأس الإمبراطور لكرة القدم.

النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، يواصل تألّقه اللافت في الفترة الأخيرة.

الطائرة المسيرة الإيرانية التي أُزيح الستار عنها قبل يومين، من تصميم وتطوير شركة معرفية محلياً وتضم قدرات مثل الإدارة المركزية والتوجيه وتسليم الطرود البريدية.

رئيس الحكومة العراقية المستقيل عادل عبد المهدي يرى أن إدراج أسماء شخصيات عراقية لها تاريخها ودورها بمحاربة داعش في قوائم العقوبات الأميركية ممارسات مضرة بالعراق وبشعبه وتشجع على الكره والعنف، وتسيء إلى سمعته.

مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف يتأهّل إلى نصف نهائي مونديال الأندية بفوزه على المضيف السد القطري 3-2.

جينارو غاتوزو مدرب نابولي يستهلّ مسيرته مع نابولي بخسارة في الوقت بدل الضائع أمام بارما 1-2، على ملعب سان باولو في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

باحثون أميركيون ابتكروا خريطة لسطح المريخ، يمكن استخدامها في كشف الأماكن التي يعتقد أن فيها "جليد الماء".

انتصارات كبيرة لفرق بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ في الدوري الألماني.

المزيد