أخبار

مدون سعودي مطبع مع الاحتلال الاسرائيلي يطرد من المسجد الأقصى وهو في عداد وفد الصحفيين والناشطين الذين يزورون "إسرائيل".

رئيس غرفة العمليات في الجيش الليبي بقيادة خليفة حفتر يعلن انطلاق هجوم وصفه بالحاسم على العاصمة طرابلس.

يستفيد نتنياهو من التغيرات الحادثة داخل النظام السياسي الاسرائيلي، مستغلاً ظاهرة انزياح المجتمع الإسرائيلي تجاه اليمين المتطرف، الأمر الذي انعكس على توجهات المحكمة العليا التي كانت تتهم بأنها من أهم معاقل اليسار الصهيوني، ولكن بعد تولي إييلت شاكيد وزارة العدل في حكومة نتنياهو السابقة، تم إحداث تغييرات هامة من خلال تعيين قضاة ذوي توجهات استيطانية داخل المحكمة العليا.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يؤكّد مجدّداً شخصيته الرائعة بتصرّف مميز خلال المباراة بين يوفنتوس وتوتنهام.

هذه الزاوية تغطي أبرز الأخبار في عالم الفنون المرئية والمسموعة عربياً وعالمياً.

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يستقبل وفد حماس برئاسة صالح العاروري ويؤكد له أن حماس هي في قلب فلسطين كما أن فلسطين تقع في قلب العالم الإسلامي، وأن أهم أسباب العداء لإيران هي دعمها للقضية الفلسطينية لكن هذه العداوات والضغوط لن تجعل ايران تتراجع.

صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على "تويتر" تنشر فيديو لأفضل 5 أهداف في بطولة أمم أفريقيا 2019.

السلطات الإيرانية تلقي القبض على 17 جاسوساً يعملون لحساب الاستخبارات الأميركية وتصدر أحكاماً بالإعدام على بعضهم.

الزمالك يضع غريمه الأهلي على مشارف الاحتفاظ بلقب الدوري المصري بعد أن تعادل أمام الجونة في الوقت بدل الضائع، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين.

المدرب الفرنسي هيرفيه رونار يعلن رحيله عن المنتخب المغربي لكرة القدم.

البطل مجد الدين غزال يستمرّ بتسطير اسمه بالذهب بين كبار رياضيي العالم وسوريا وجديده ذهبية جولة لندن إحدى جولات الدوري الماسي.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تترأس اجتماعاً وزارياً مخصصاً للبحث في احتجاز ايران ناقلة النفط، ووزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت يتفق مع نظيريه الفرنسي جان ايف لودريان والألماني هايكو ماس على تجنّب أي تصعيد محتمل في المنطقة.

قوات الاحتلال الاسرائيلي تبدأ بهدم عشرات الشقق السكنية في منطقة وادي الحمص قرب القدس المحتلة، ومحافظ القدس يصف الأمر بـ "جريمة الحرب". والفصائل الفلسطينية ترى في الأمر تطهيراً عرقياً ممنهجاً.

المجلس السياسي الأعلى في اليمن يحذّر من أي تصعيد تحضر له قوى التحالف بقيادة السعودية في جبهات الحدود والساحل، ويؤكد استعداد الجيش اليمني واللجان الشعبية لمواجهة أي تصعيد من قبل التحالف. 

موقع "انستغرام" يبدأ بإخفاء عدد الإعجابات والمشاهدات عن المنشورات لتحويل تركيز المستخدمين إلى المضمون أكثر من عدد الاعجابات ومن قام بها. هل يقضي ذلك على ظاهرة "المؤثرين" وعقدة تجميع Likes أكثر من الآخرين؟.

المزيد