"رولينغ ستونز" يطلب من ترامب عدم إستخدام موسيقاه في حملة التجديد له

فريق "رولينغ ستونز" الغنائي الأميركي إمتعض من الإستخدام الدائم لموسيقاه في الترويج لحملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الإنتخابية الساعي للفوز بولاية رئاسية ثانية، وهدّد بالإدعاء عليه، إذا ما تجاهل هذا التحذير.

 

  • أعضاء فريق الـ
    أعضاء فريق الـ "رولينغ ستونز" يتقدمهم "مايك جاغر"

"منظمة بي أم إي أعلمت حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الإنتخابية ، نيابة عن فريق رولينغ ستونز بأن الإستخدام غير المرخص لأغنياتهم سيمثل إنتهاكاً لإتفاق الترخيص الخاص لتلك الأغنيات، وإذا تجاهل ترامب أمر الكف والتوقف وواصل إستخدام الأغنيات فسيواجه دعوى قضائية لإنتهاكه الحظر وإستخدامه الموسيقى من دون ترخيص". هذا ما أعلنه فريق "رولينغ ستونز" الغنائي العالمي في بيان له شدد فيه على التعاون مع منظمة الحفاظ على على الحقوق المثبتة في: بي أم إي لوقف إستخدام مقطوعاتهم الموسيقية في حملة الرئيس ترامب للفوز بولاية ثانية.

وكانت أغنية الفريق وعنوانها "لا يمكنك دوماً الحصول على ما تريد" التي أطلقها عام 1969 من أكثر الأغنيات إستعمالاً في حملة ترامب وهي عادة موجهة إلى خصمه جو بايدن بما يعني أنه لن يتمكن من الحصول على مبتغاه وبلوغ منصب الرئيس، وقد عزفت الأغنية في ختام حملته في تولسا – أوكلاهوما، وفي قاعة مغلقة تتسع لـ 19 ألف شخص، لم يلتزم معظمهم  الإحتياطات المفروضة لتفادي عدوى كورونا.

القضية بالنسبة إلى الـ "رولينغ ستونز" محسومة وبالإمكان منع القيمين على حملة ترامب من إستخدام نتاج الفرقة وتغريمهم مبلغاً كبيراً من المال.