جائزة الإنسانية لـ "بيونسيه"

حازت المطربة العالمية "بيونسيه" جائزة الإنسانية في الحفل العشرين لجوائز BET السنوية، تسلمتها من السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، بعد أسابيع قليلة على تبرعها بـ 6 ملايين دولار لدعم الجهود الرامية لمكافحة وباء كورونا.

 

  • جائزة الإنسانية لـ
    جائزة الإنسانية لـ "بيونسيه"

الفنانة بيونسيه تصدرت لائحة طويلة من الفائزين بجوائز BET منهم: ميغان (أفضل فنانة هيب هوب) جون ليجند، مع دي جاي خالد (أفضل كليب: HIGHER) رودي ريتشي (أفضل فنان جديد عن: ANTISOCIAL) مايكل بي جوردان (أفضل ممثل عن دوره في فيلم: QUEEN AND SLIM) إضافة إلى جائزة خاصة لـ كريس براون.

"إن الأعباء العقلية تتسارع للأشخاص الذين لا يستطيعون الوصول إلى الضروريات الأساسية خلال هذه الأزمة. حيث قدمت الدعم لمجموعة من الجمعيات الخيرية التي توفر هذه الضروريات من الطعام والمياه ومستلزمات التطهير والتنظيف والأدوية وأقنعة الوجه وممتطلبات النظافة الشخصية" الكلام لـ بيونسيه التي سبق لها وبادرت بتقديم 6 ملايين دولار لمكافحة كورونا.

الفنانة بيونسيه عمدت منذ بداية أزمة كورونا إلى التعاون مع صندوق STARTSMALL للإغاثة (جاك دورسي مؤسس تويتر) الذي يدعم التحالف الوطني للصحة العقلية في جامعة كاليفورنيا – لوس أنجلوس، مع عدد من المنابر والمنتديات المحلية التي تُعنى بالشأن الصحي.