التونسية إيمان العميري تفوز بدور أول في فيلم هوليوودي

الممثلة التونسية إيمان العميري، صوّرت الدور النسائي الأول في الفيلم الأميركي الجديد HOLLYWOOD LAUNDROMAT بعدما إختارها المخرج مايكل بومغارتن لدور سونيا في أول لقاء بينهما.

 

  • الممثلة التونسية
    الممثلة التونسية "إيمان العميري"

"الحمد لله الإصرار والعزيمة ودعم والدتي ودعائها لي نجحت في تحقيق حلم راودني منذ الصغر ودخلت عالم هوليوود كبطلة في فيلم عالمي بعنوان: HOLLYWOOD LAUNDROMAT إلى جانب نجوم عالميين " هذا ما أعلنته الممثلة التونسية إيمان العميري، حيث يرد إسمها ثانياً في مقدمة الفيلم  بشخصية سونيا، مباشرة بعد الممثل غي ناردوللي في دور: غي.

إيمان أشارت إلى أنها منذ الطفولة دأبت على متابعة الأفلام الأميركية، معتبرةً أن تجربة هذا الفيلم في شخصية سونيا ستفتح لها آفاقاً أبعد في مجال التمثيل، وأبدت سعادتها للمناخ السائد الذي عاشته في الأستوديو وقالت: أعجبتني مسائل كثيرة تتعلق بالعمل الميداني داخل الأستوديو فالجميع يدعمون بعضهم البعض ولا يحاولون إحتكار النجاح فيما العمل يتطلب الكثير من الإحترافية والثقة بالنفس.

الفيلم الجديد يشارك في أدواره الأولى أيضاً: كريستال سانتوس، بوبي لي جونيور، ناتاشا بلايك، وأوليفر وينز، عن نص صاغه المخرج مع الكاتب آدم بي مارس. وكان المنتج طلعت كابتن قدم إيمان إلى المخرج بومغارتن، الذي أعلن بعد قليل من لقائه بالفنانة التونسية أنها مناسبة جداً للدور، وأن لها مستقبلاً جيداً كممثلة.