شيماء ناجي مرشحة قوية لتجسيد شادية في حلقات: معبودة الجماهير

يعتبر أداء المغنية الشابة شيماء ناجي في ساقية الصاوي مؤخراً عدداً من أغنيات الفنانة شادية سبباً رئيسياً في ترشيحها للعب شخصيتها صوتاً وصورة في حلقات تحمل عنوان فيلمها مع العندليب عبد الحليم حافظ: معبودة الجماهير.

  • شيماء ناجي مرشحة قوية لتجسيد شادية في حلقات: معبودة الجماهير
    المغنية شيماء ناجي

شيماء ناجي المغنية الشابة التي أطلت منذ أيام على خشبة قاعة النهر بساقية الصاوي مختتمة الحفل الذي أقيم تحت عنوان: بيت السلطنة.. الموسيقى حياة الروح، أمتعت أسماع الحضور بصوتها المتميز والقادر خصوصاً عندما تصدت لأغنيتين للفنانة شادية: يا حبيبتي يا مصر، و العيون السود، اللتين كتبهما محمد حمزة ولحنهما بليغ حمدي، مما فتح الباب أمام شيماء لأن تحضر في أذهان القيمين على مشروع المسلسل الضخم الذي تنتجه شركة سينبرجي (تامر مرسي) قريباً، وكانت النقطة المحورية العثور على مغنية وممثلة قريبة من الشخصية في سن الشباب، حتى ظهرت شيماء.

وإضافة إلى تجربتها مع أغنيتي شادية تصدت المغنية الموهوبة لأغنيتين أخريين: أولى للمطربة الراحلة ذكرى: الله غالب، للملحن صلاح الشرنوبي، وكلمات وليد رزيقة، والثانية لـ شيرين عبد الوهاب: كتير بنعشق، التي سبق وغنتها في فيلم: عن العشق والهوى، كلمات بهاء الدين محمد، ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد مصطفى.

يبدو أننا على موعد مع بداية مسيرة لموهبة شابة درست الموسيقى والغناء وتتمتع بحضور مريح وجاذب.