"يحيى الفخراني" لوك مفاجأة لموسم رمضان 2021

شركة "سينيرجي" منتجة مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي يعود به الفنان يحيى الفخراني إلى الخريطة الرمضانية، تنشر لقطة أولى للفخراني في شخصيته الجديدة والتي ستكون مفاجأة العمل 100%.

 

  • الفنان يحيى الفخراني في الشخصية الجديدة
    الفنان يحيى الفخراني في الشخصية الجديدة

غاب سنتين ويعود في ثوب مختلف. الفنان يحيى الفخراني أحد نجوم مواسم الشهر الكريم. لم يعثر طوال موسمين سابقين على فكرة جاذبة تقنعه بالعودة، وعندما تأمن له الحد الأدنى سارع إلى الموافقة، وكان إلى جانبه نجله شادي الذي تولى إلى الآن إخراج عدة أعمال ناجحة له، فكان الإتفاق والتعاون لتأمين كل فرص النجاح.

شركة سينيرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي) لم تأل جهداً في تأمين كل مستلزمات النجاح للعمل الجديد الذي يحمل عنوان: نجيب زاهي زركش، نص عبد الرحيم كمال، وبالفعل كانت الميزانية كريمة منذ البداية، ولبى فريق الإنتاج كل طلبات الفخراني الأب والفخراني الإبن، خصوصاً وأن الشخصية تحمل مواصفات العز والثراء وتحتاج إلى عناصر دعم كثيرة وإكسسوارات متعددة.

فريق كبير يشارك الفخراني مشروعه الجديد، وإلتزم عناصره برغبته الحاسمة ألاّ يبوح أحد من أسرة العمل بأيّ معلومة حوله، وترك ذلك لمسؤولي الإعلام والعلاقات العامة في الفيلم.

إلى جانب الفخراني: أنوشكا، هالة فاخر، شيرين، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، كريم عفيفي، أحمد خالد صالح، محمد الصاوي، تميم عبده، مايا السيد، محمد يسري، حنان سليمان، ورامز أمير.