خامس زوجات "نيكولاس كيج" يابانية تصغر إبنه بـ 4 سنوات

الممثل الأميركي نيكولاس كيج (57 عاماً) يتزوج للمرة الخامسة من اليابانية ريكو شيباتا (26 عاماً) والتي تصغر إبنه وستون بـ 4 سنوات.

  • خامس زوجات نيكولاس كيج يابانية تصغر إبنه بـ 4 سنوات
     الممثل الأميركي نيكولاس كيج

تزوج الممثل الأميركي نيكولاس كيج (57 عاماً) للمرة الخامسة من اليابانية ريكو شيباتا (26 عاماً) والتي تصغر إبنه وستون بـ 4 سنوات.

عقد الممثل الأميركي نيكولاس كيج قرانه على الشابة اليابانية ريكو شيباتا التي تصغره بـ 31 عاماً، وتصغر نجله وستون بـ 4 سنوات.

كما أعلن أنه يرغب هذه المرة في إمرأة تملأ حياته إلى الأبد في محاولة لوقف سيل الأخبار عن زيجاته الأربع السابقة من: إيريكا كويكي الأخيرة والتي عاش معها شهرين فقط بين آذار/ مارس، وأيار/ مايو 2019.

وقبلها أليس كيم كيج عاش معها 12 عاماً (لهما إبن) وليزا ماري بريسلي (عاشا عامين)وكانت أولى زوجاته الممثلة باتريسيا آركيت على مدى 6 سنوات.

الزواج تم في أحد فنادق لاس فيغاس حيث إرتدت العروس الكيمونو الياباني التقليدي.

وكان كيج أنهى للتوتصوير فيلم من بطولته وإنتاجه بعنوان willy s wonderland ، أخرجه كيفن لويس ومعه في البطولة إيميلي كوستا (23 عاماً) من جمهورية الدومينيكان، وهو من نوع الرعب، ولا يتكلم فيه كيج أبداً بل يكون مطلوباً منه الدفاع عن نفسه تجاه دمى مسكونة بأرواح شريرة، ويحسب الشريط الذي وزّع حديثاً في خانة الأعمال التجارية.

إشارة إلى أن كيج هو إبن شقيق المخرج العالمي فرنسيس فورد كوبولا الذي كان قدمه في فيلم: نادي القطن، عام 1984 لكن مسيرة الممثل تعرجت وفقدت غالباً ألق البداية الجيدة.