"آبو" يطلق من حجره المنزلي: "1000 احتمال"

لم يمنعه فيروس كورونا من مزاولة نشاطه الفني، ومن منزله حيث يخضع للحجر وبروتوكول العلاج أطلق الفنان أبو، أغنيته الجديدة: 1000 إحتمال، عبر يوتيوب مصورة بإدارة محمد عطوة.

 

  • "آبو" و"1000 إحتمال"

منذ النجاح المدوّي لأغنيته: "3 دقات"، والفنان "آبو"، ناشط لا يهدأ بحثاً عن لمعان مواز لأغنية ثانية، ورغم تقديمه لعدة أغنيات جيدة إلاّ أنها لم تبلغ ما وصلته الأولى من صدىً، لكن الأمر يختلف مع آخر ما أطلقه حديثاً بعنوان: 1000 إحتمال، التي لحنها أبو ، وقام بتوزيعها بيشوى جورج، من كلمات منة القيعي، في إنتاج لـ محمد جابر، كونها قريبة من بساطة: 3 دقات، وإيقاعها خفيف الوقع على الأذن، وكلماتها التي تُحفظ سريعاً.

آبو، تحدّى إصابته الثانية بفيروس كورونا وإستغل فترة الحجر المنزلي الذي يعيشه من ضمن البروتوكول الصحي الذي يخضع له لعلاج حالته "أنا أخضع للعزل داخل بيتي لا أغادره أبداً وملتزم بكل تفاصيل البروتوكول الصحي الذي تعتمده وزارة الصحة لعلاج المصابين" أضاف " نعم أعاني من بعض الأعراض خصوصاً إرتفاع في درجات الحرارة".

الأغنية الجديدة باتت متوفرة على يوتيوب، والمنصات الألكترونية، وهوائيات الإذاعات، وتقول كلماتها: وأنا كل ما قولو يا قلبي خلاص سيبها وإمشي، يرجع يتغير يتحير يبدل حالي ما نامشي، مش عارف ليه تنساها، طب ما خلاص نستناها، مش ده اللي تمنتها كتير.