الكورية "روزيه" تتصدر الترتيب الغنائي العالمي

الأوساط الموسيقية العالمية مهتمة كثيراً بإنجازات المغنية الكورية الجنوبية روزيه، مع أغنيتها on the ground، التي تصدرت لائحة billboard global 200 بأرقام خيالية.

  • المغنية الكورية الجنوبية
    المغنية الكورية الجنوبية "روزيه"

يتقدّم الآسيويون في مجال الغناء، بخطىً موازية لما يحققونه في مجال السينما من إنجازات وجوائز عالمية. آخر الغيث، كانت المغنية الكورية الجنوبية الشابة "روزيه" (24 عاماً)، التي تحولت أغنيتها الجديدة "On the ground" إلى حديث العالم الغنائي، بعدما تصدرت قائمة منصة billboard global 200 التي تعنى بتصنيف الأغنيات الصادرة في 200 منطقة من العالم على مدار الساعة.

موقع يوتيوب، كان أشار إلى أن الأغنية تصدرت كل الأغاني عالمياً، خلال أسبوع إمتد بين 12 و18 آذار/ مارس الجاري، ووفق صجيفة korea joongang daily حصد كليب الأغنية 41 مليوناً و600 ألف مشاهدة، خلال 24 ساعة فقط، وهو رقم مذهل وحقيقي وموثق.

روزيه التي لم تتجاوز الـ24 من عمرها، هي عضو في الفريق الغنائي black pink. وما تقوم به مؤخراً هو الغناء بشكل مستقل، لأنها تعتبر أن هناك أفكاراً خاصة، بها تريد العمل عليها لبلورة شخصيتها الغنائية وترسيخ حضورها، ويبدو أنها على حق طالما أن أغنية لها جعلتها تفوز فوزا كاسحاً بين منافسة فيها نجوم عالميين.